اخر الاخبار

تروج جوجل لمتصفح Chrome عبر رسائل تنبيه تسجيل الدخول لـ Gmail من جهاز الجديد


تروج جوجل لمتصفح Chrome عبر رسائل لـ Gmail


نشكو من وقت لآخر من قيام شركة مايكروسوفت بترويج متصفح Edge الجديد الخاص بها في العديد من الزوايا والأشياء المختلفة لخدماتها ونظام التشغيل الخاص بها ، ولكن يبدو أنه على الرغم من حصة Google الساحقة من سوق المتصفح التي تبلغ 70٪ ، لا يمكن لتلك الشركة مقاومة الانخراط في نفس السلوك.

إذا قمت الآن بتسجيل الدخول إلى Gmail في متصفح Microsoft Edge الجديد على جهاز كمبيوتر جديد ، فمن المحتمل أن تتلقى إعلان تنزيل Chrome في البريد الإلكتروني لتنبيه الأمان ، والذي يمكنك التحقق من التفاصيل.

تقول الملاحظة:

"مرحبًا ، لقد سجلت الدخول للتو على جهاز كمبيوتر جديد. حقق أقصى استفادة من Windows 10 باستخدام متصفح Chrome. Chrome هو متصفح سريع وبسيط وآمن مصمم للويب الحديث. تنزيل Chrome "



تروج جوجل لمتصفح Chrome عبر رسائل لـ Gmail
techdows



لقد غطينا رسائل Google الترويجية حول Chrome في Edge على ترجمة Google و Gmail والبحث والأخبار والخدمات الأخرى ، والآن تطلب الشركة من خلال رسائل تنبيه أمان Gmail من المستخدمين تنزيل Chrome.


بالطبع Google مجانية (في الوقت الحالي) ويحق لها إضافة أي شيء تريده إلى رسائل البريد الإلكتروني التنبيهية الخاصة بها ، ولكن مع امتلاكها أكثر من 2/3 من سوق المتصفح ، قد تفكر الشركة في أن تكون أكثر حرصًا بشأن استخدام إحدى خدماتها للترويج لخدمة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق