اخر الاخبار

تقدم جوجل الإصدار الأول من Android 11 Beta وتلغي حدث الإطلاق


تقدم جوجل الإصدار الأول من Android 11 Beta


أرجأت جوجل الأسبوع الماضي حدث إطلاق Android 11 Beta مستشهدة بالاحتجاجات في جميع أنحاء الولايات المتحدة. أشارت الشركة إلى أن الوقت ليس مناسبًا للاحتفال ، وبالتالي قررت إلغاء الحدث.

واليوم اعلنت جوجل أنها ستطرح الإصدار التجريبي الأول من Android 11 للمستخدمين المؤهلين. رفضت الشركة الإطلاق ، مستشهدة بالاحتجاجات مرة أخرى ودعت الجميع للتركيز على مناقشات أكثر أهمية.

وذكرت جوجل "لقد ألغينا حدث الإطلاق الافتراضي للسماح للأشخاص بالتركيز على المناقشات المهمة حول العدالة العرقية في الولايات المتحدة. بدلاً من ذلك ، نطلق إصدار Android 11 Beta اليوم بشكل مختلف تمامًا ، عبر مقاطع الفيديو القصيرة وصفحات الويب التي يمكنك استهلاكها بالسرعة التي تناسبك عندما يكون الوقت مناسبًا لك".



كان من المقرر أن تطلق جوجل الإصدار 11 من نظام التشغيل Android في 3 يونيو ، وكانت ستضم نائب رئيس الهندسة في Android ، ديف بورك ، والمدير الأول لإدارة المنتجات ، ستيفاني كوثبرتسون.

 الآن ، تتخذ الشركة مسارًا بديلًا وستنشر مقاطع فيديو قصيرة على صفحتها على YouTube. في الأسبوع الماضي ، دفعت جوجل عن طريق الخطأ الإصدار Android 11 Beta إلى بعض المستخدمين مما أعطانا لمحة أولية عن التحديث القادم.

 يمكنك الاطلاع على منشور مدونة Android 11 المخصص لمزيد من المعلومات حول التحديث. إذا كان لديك جهاز Pixel 2 أو 3 أو 3a أو 4 ، ويمكنك التسجيل هنا للحصول على تحديثات Android 11 Beta عن بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق