اخر الاخبار

جوجل تضيف برنامج الحماية المتقدمة إلى Google Nest


جوجل تضيف  برنامج الحماية المتقدمة إلى Google Nest



أعلنت شركة جوجل اليوم عن جلب برنامج الحماية المتقدمة إلى Google Nest ، مما أعطى أمانًا إضافيًا لأجهزتها المنزلية الذكية . والذي كان يعد من أكثر الطلبات التي تلقتها شركة جوجل من قبل العديد من المستخدمين.

 في السابق ، كان بإمكان المستخدم استخدام حساب Google الخاص به إما لبرنامج الحماية المتقدمة أو لـ أجهزة Google Nest ، ولكن الآن يمكنه استخدام كليهما مع حساب Google نفسه في نفس الوقت.

وذكر ، مدير المنتج لبرنامج الحماية المتقدمة ، في منشور على مدونة جوجل "منذ إطلاقنا ، كان أحد أهدافنا هو تقديم ميزات الحماية المتقدمة إلى منتجات Google الأخرى". "نريد أكبر عدد ممكن من المستخدمين للاستفادة من مستويات الأمان الإضافية التي يوفرها البرنامج."

الآن يمكن للأشخاص بسهولة استخدام حساباتهم على Google مع كل من الحماية المتقدمة وأجهزة Google Nest - في السابق ، كان بإمكان المستخدم استخدام حسابه على Google على واحد فقط من هذه الأجهزة في المرة الواحدة.

أعلن Nest عن مجموعة متنوعة من ميزات الأمان الجديدة هذا العام ، بما في ذلك استخدام reCAPTCHA Enterprise ، لتقليل احتمالية الهجمات الآلية بشكل كبير. يضيف التحسين اليوم طبقة أخرى من الحماية للأشخاص الذين لديهم أجهزة Nest.

للتسجيل في الحماية المتقدمة ، يحتاج المستخدمون إلى مفتاحي أمان فعليين. مفتاح رئيسي ونسخة احتياطية. وهاتف يعمل بنظام التشغيل Android 7 أو أعلى أو iOS 10.0 أو أعلى. يمكن لمستخدمي أندرويد تسجيل هواتفهم وتنشيط مفتاح الأمان المضمن ، بينما يحتاج مستخدمو Apple إلى تنزيل تطبيق Google Smart Lock.

للمزيد حول الحماية المتقدمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق