اخر الاخبار

تم تأكيد اسم وحجم ساعة Galaxy Watch 3 بشهادة NBTC


تم تأكيد اسم وحجم ساعة Galaxy Watch 3 بشهادة NBTC


يبدو أن شركة سامسونج الكورية المصنعة للهواتف الذكية تستعد لإطلاق ساعتها الذكية القادمة ، والتي يطلق عليها اسم Samsung Galaxy Watch 3. مثل جميع المنتجات التي تقدمها سامسونج ، لم تتمكن الشركة من وضع غطاء على التسريبات فيما يتعلق بأحد أكثر منتجاتها المتوقعة ، وهي Samsung Galaxy Watch 3 الجديدة.

تم تأكيد الاسم والمزيد من خيارات حجم الإطار من قبل موقع شهادة NBTC. ستحمل ساعة سامسونج الجديدة أسم Galaxy Watch 3 (برقم الموديل Samsung SM-R855F) ستحتوي على شاشة مقاس 41 مم. تؤكد الشهادة أيضًا أن Galaxy Watch 3 ستأتي مع دعم لبطاقة SIM وستتميز بدعم LTE.

كشفت الشهادات السابقة بالفعل أن ساعة Galaxy Watch 3 ستحتوي على حجم شاشة 41 مم (شهادة NBTC تم التحقق منها مرتين الآن) وحجم شاشة 45 مم. سيتم حماية ساعة Galaxy Watch 3 بواسطة Corning Gorilla Glass XD.

 يأتي مع 5ATM مقاومة للماء وشهادة MIL-STD 810G. تخبرنا الشهادة أيضًا أن ساعة Galaxy Watch 3 سيتم تصنيعها في فيتنام. ستدعم الساعة ما يصل إلى 5 وات للشحن اللاسلكي.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الساعة جنبًا إلى جنب مع سلسلة Samsung Galaxy Note 20 القادمة ، والتي ، من المتوقع أن تطلقها الشركة معاً في حدث يقام على الأنترنت ، والذي من المتوقع أن يكون في 5 اغسطس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق