اخر الاخبار

يمكن لـ Firefox الآن تصدير تسجيلات الدخول وكلمات المرور إلى ملف CSV


Firefox تصدير تسجيلات الدخول وكلمات المرور إلى ملف CSV


حصل متصفح فايرفوكس أخيرًا على الميزة التي طال انتظارها والتي تتيح لك تصدير تسجيلات الدخول وكلمات المرور الخاصة بك إلى ملف CSV. لا تزال الميزة في مرحلة التطوير وهي متاحة فقط لمستخدمي Firefox Nightly.

بالنسبة لمستخدمي متصفح جوجل كروم سيكونون على درايه بميزة تصدير تسجيلات الدخول وكلمات المرور إلى ملف CSV ، لأنها متاحة بالفعل في Google Chrome.

يعمل مطوري متصفح فايرفوكس على نوع آخر من الميزات الجديدة المشابهة وهي القدرة على استيراد تسجيلات الدخول وكلمات المرور إلى ملف CSV ، وهو أمر مفقود حاليًا في Google Chrome. من المحتمل أن تكون هذه الميزة أيضًا متاحة أولاً لمستخدمي Firefox Nightly. للأسف ، لا نعرف متى سنحصل على هذه الميزة.


ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار المعاينة Firefox Nightly ، فيمكنك الآن تصدير تسجيلات دخول المتصفح وكلمات المرور إلى ملف CSV. ولتصدير هذه التفاصيل ، لا يجب أن تكون خبيرًا تقنيًا. يمكنك القيام بذلك فقط باتباع بضع خطوات بسيطة وسهلة.

في الوقت الحالي ، كما ذكرت أن ميزة تصدير تسجيلات دخول المتصفح وكلمات المرور إلى ملف CSV متاحة إلى حد الآن على إصدار المعاينة Firefox Nightly ، ومن المتوقع أن تصل إلى مستخدمي الأصدار المستقر من فايروفوكس في التحديث القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق