اخر الاخبار

يبدأ فيسبوك ببطء في طرح دعم الوضع المظلم لنظام iOS


يبدأ فيسبوك ببطء في طرح دعم الوضع المظلم لنظام iOS


بدأ فيسبوك ببطء طرحه العام لدعم الوضع الداكن "Dark Mode" على iPhone و iPad. حيث لاحظ عدد قليل من المستخدمين إعداد Dark Mode جديدًا في تطبيق فيسبوك ، وأكدت الشركة أن الميزة تم طرحها.


لن تكون واجهة الوضع المظلم في فيسبوك سوداء تمامًا كما رأينا في انستقرام و تطبيق ماسنجر. بدلاً من ذلك ، إنه تصميم درجات رمادية مع لمسات بيضاء للشعارات والرموز.

سيكون المستخدمون قادرين على تمكين أو تعطيل الوضع المظلم لـ فيسبوك يدويًا عبر جزء الإعدادات داخل التطبيق ، ولكن سيكون هناك أيضًا دعم لضبط المظهر بناءً على تفضيلات iOS الخاصة بك. هذا يعني أن التطبيق سيغير مظهره تلقائيًا لمتابعة جدولة الوضع المظلم.

لتمكين الوضع المظلم. يمكن الوصول إلى هذا عن طريق فتح تطبيق Facebook ، والنقر على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى السفلية ، والبحث عن قسم "الإعدادات والخصوصية".

الوضع الداكن في تطبيق Facebook ليس متاحًا عالميًا بعد. ولكنها متاحة فقط لـ "نسبة صغيرة من المستخدمين على مستوى العالم في الوقت الحالي". لا يوجد جدول زمني للوقت الذي تخطط فيه فيسبوك لإطلاق هذه الميزة للجميع. من الممكن أيضًا أن يتغير التصميم قبل الإصدار ، أو أن فيسبوك يختبر العديد من الخيارات المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق