اخر الاخبار

أطلقت خدمة Dropbox إصدار تجريبي من تطبيق مدير كلمات المرور لنظام اندرويد


أطلقت Dropbox إصدار تجريبي من تطبيق مدير كلمات المرور


أطلقت خدمة دروبوكس إصدار تجريبي خاص من تطبيق مدير كلمات المرور على متجر Google Play. التطبيق المسمى ، Dropbox Passwords ، هو مدير كلمات المرور الموجود حاليًا في إصدار تجريبي خاص بدعوة فقط لعملاء Dropbox الحاليين.

على الرغم من أسلوب تصميمه البسيط. سيقوم بتخزين جميع كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن ومزامنتها عبر جميع أجهزتك. ثم ملء أسماء المستخدمين وكلمات المرور حتى تتمكن من تسجيل الدخول على الفور إلى مواقع الويب والتطبيقات. يمكنك إنشاء كلمات مرور فريدة وآمنة وتخزينها بسهولة أثناء الاشتراك في حسابات جديدة.

تقوم كلمات المرور بتأمين بيانات الاعتماد الخاصة بك مع تشفير بدون معرفة ، بحيث تكون كلمات مرورك محمية من الاختراق ولا يمكن الوصول إليها إلا من قبلك. تم العثور على هذه الميزة أيضًا في مديري كلمات المرور الآخرين لذا فهي ليست جديدة تمامًا. يبدو أن التطبيق يدعم أيضًا ميزة الملء التلقائي في Android مما يعني أنه يمكنك إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول في تطبيق أو موقع ويب بنقرة واحدة فقط.

الميزات:

* تسجيل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب بنقرة واحدة
* تخزين كلمات المرور أثناء تسجيل الدخول إلى المواقع والتطبيقات
* الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك من أي مكان مع المزامنة التلقائية لجميع أجهزتك

لا يتم إغلاق حساباتك مطلقًا مرة أخرى. باستخدام حافظ كلمات المرور الجديد هذا من Dropbox ، يمكنك تسجيل الدخول إلى مواقع وتطبيقات الخدمات المصرفية والبث والتجارة الإلكترونية المفضلة لديك ، يمكنك حتى التسوق والدفع بأمان.

رابط تطبيق Dropbox Passwords من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق