اخر الاخبار

قم بإنشاء وكالة تسويق وبرمجيات رقمية كاملة في غضون ثوانٍ


قم بإنشاء وكالة تسويق وبرمجيات رقمية كاملة في غضون ثوانٍ


نقدم لزوار موقعنا الذين يبحثون لإنشاء عمل خاص بهم على الإنترنت ، وربح المال من الإنترنت. هذا منتج جديد تم إقتراحة علي لعرضة على زوارنا الكرام ، لقد قمت بتجربته شخصياً ، وحصلت على الوصف الخاص به من مؤسس المشروع لعرضة على زوارنا.

"قم بإنشاء وكالة تسويق وبرمجيات رقمية كاملة في غضون ثوانٍ - 100٪ على الإنترنت وجاهزة لتحقيق الأرباح والعملاء المحتملين اليوم"

في هذه العرض ستحصل على 14 تطبيق وكالة PROVEN + مواد تسويق مذهلة + تدريب عملي على القيادة العامة.


تم إنجاز 100٪ من أجلك مواد تسويق وكالة مذهلة ، مجموعة وكالة التسويق الاجتماعي DFY ، ضع يديك على أعمال الاستشارات التسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.






تنمو وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة بحيث أصبحت جزءًا أساسيًا من أي خطة تسويق للشركات. لكن الشركات ليس لديها أدنى فكرة عن كيفية التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وتحتاج إلى خبراء لمساعدتها. وهم على استعداد لدفع أموال كبيرة مقابل هذه المساعدة.

لا تظهر صناعة وسائل التواصل الاجتماعي أي علامة على التباطؤ. مع مستويات عالية من الوعي بين أصحاب الأعمال - هذا هو الوقت المثالي للمطالبة بجزء كبير من هذه الفطيرة.

هذا هو السبب في أننا نقدم لك مجموعة أدوات "التنقيب عن وسائل التواصل الاجتماعي" الخاصة بك والتنقيب عنها والتي ستجعلك واحدة من أفضل مستشاري التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في السوق بين عشية وضحاها.

تم إنشاء مجموعة أدوات التسويق الرقمي ULTIMATE التي تشتمل على 14 برنامجًا مختلفًا من شأنها أن تساعدك على دفع كل شخص فعليًا للوصول إلى الوسائط الاجتماعية كل يوم إلى عروضك أو موقع الويب الخاص بك.

مع وكالة SociCake نقوم بإصلاح كلتا المشكلتين من أجلك. تم تحقيق ذلك من خلال الجمع بين عمليتين قويتين بشكل لا يصدق في نظام واحد.

الخطوة 1: لقد قمنا بتجميع مجموعة أدوات وكالة وتسويق قوية ومثبتة من أجلك ، والتي تم إنجازها لك بنسبة 100٪. الكتيبات الاحترافية ، عروض Power Point التقديمية المتميزة ، العقود ، تسلسل البريد الإلكتروني ، بطاقات العمل - سمها ما شئت. هذا سيجعل من السهل تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء بثقة وكل موارد التسويق الفردية تم اختبارها للمعركة وتم تحسينها بشكل كبير.

بالإضافة إلى تدريب عملي "عملي" كامل ومحدّث لتوليد العملاء المحتملين وجذب العملاء.

الخطوة الأولى هي الحصول على العملاء بسرعة.


الخطوة 2:
لقد أنشأنا حزمة برامج ULTIMATE & PROVEN للتسويق عبر Facebook ووسائل التواصل الاجتماعي التي تتضمن 14 (!) حلًا برمجيًا مختلفًا من شأنها مساعدتك على توجيه حركة المرور والعملاء المحتملين والحصول على النتائج بسهولة لجميع عملائك ولعملك!

الخطوة 2 هي كل شيء عن تحقيق النتائج لعملائك.


14 تطبيق وكالة PROVEN

دعنا نتحدث عن حزمة البرامج الخاصة بنا وتقديم النتائج أولاً لأنك بحاجة إلى معرفة أنك قادر على تحقيق نتائج رائعة من أجل جذب عملاء وعملاء رائعين.

الأداة رقم 1:
مستكشف الاهتمام






Facebook ™ يخفي الاهتمامات. لذلك أنشأنا أداة Facebook ™ لاستكشاف الاهتمامات لمساعدتك على التفوق على منافسيك ، وتوفير الوقت في أبحاث استهداف الاهتمامات ومساعدتك أخيرًا في تشغيل حملات إعلانية أكثر ربحية.

عند إدخال كلمة رئيسية في قسم الاستهداف التفصيلي في Facebook ™ Ads Manager ، تظهر قائمة منسدلة تحتوي على 25 اقتراحًا للاهتمامات. يتم عرض هذه على أكثر من 7 ملايين معلن.

يساعدك برنامج SociCake Interest Explorer على استكشاف آلاف الاهتمامات القابلة للاستهداف ولكن المخفية على Facebook ™.

تستخدم أداة Interest Explorer Tool واجهة برمجة تطبيقات Facebook ™ للكشف عن الاهتمامات المخفية لمعظم المعلنين ، بحيث يمكنك توفير ساعات من البحث عن الاهتمامات والعثور على الكلمات الرئيسية المثالية منخفضة المنافسة.


الأداة رقم 2:
أداة المؤثر




تساعدك هذه الأداة في العثور على المؤثرين وحملهم على بث رسالتك التسويقية إلى جمهورهم.

اكتشاف وتحليل إحصائيات ومحتوى المؤثرين على أكبر ثلاث شبكات تواصل اجتماعي ؛ Facebook و Youtube و Twitter و tetc.


الأداة رقم 3:
أداة المحتوى




اكتشف محتوى جديدًا وجذابًا وشائعًا لأي صناعة أو موضوع.

فقط أدخل كلمتك الرئيسية وستبحث هذه الأداة في قاعدة بياناتنا التي تضم أكثر من 100 مليون مقال (يتم تحديثها كل 30 دقيقة). استنادًا إلى سجل البحث الخاص بك ، تتعلم الأداة وتتحسن بمرور الوقت.؟

يمكنك البحث والتصفية لأنواع مختلفة من المحتوى القابل للمشاركة ، أي:

✅ قائمة المقالات
✅ إنفوجرافيك
✅ كيف أدلة
✅ دراسة حالة
✅ ضيف بوست
✅ المراجعات
مقاطع
✅ بودكاست
✅ المقابلات
✅ الهدايا


الأداة رقم 4:
أداة الملصق المزامنة




مزامنة منشورك مع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. احصل على حركة المرور والعملاء المحتملين والمبيعات ليس فقط من facebook ، ولكن من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل LinkedIn و twitter.


الأداة رقم 5:
منشئ الصور القابلة للنقر




حوّل كل صورة تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي إلى آلة مرور فيروسية. حتى الآن ، الطريقة الوحيدة لتضمين ارتباط هي إضافته إلى الوصف أسفل الصورة. لا يرغب الأشخاص في إلقاء نظرة على الوصف ، إلا إذا كانوا يبحثون عن رابط لمزيد من المعلومات حول هذا الوصف.

وهذا ما ينقرون عليه ... ويساعدك SociCake في إنشاء صور قابلة للنقر تعيد توجيه كل حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

ابدأ اليوم ... وجدولة صور غير محدودة قابلة للنقر عبر صفحات متعددة وحسابات متعددة على Facebook من لوحة تحكم واحدة ببضع نقرات.



الأداة رقم 6: Messenger Bot




تُنشئ روبوتات الدردشة تجربة مستخدم نشطة ، بخلاف التطبيقات والمواقع الإلكترونية ... وتساعدك على إنشاء حملة تسويقية تفاعلية

يمكنك بسهولة إنشاء روبوت Facebook Messenger للتسويق والمبيعات والدعم ... دون أي مهارات في البرمجة أو التصميم.

عزز المشاركة على موقع الويب الخاص بك ، واستجب للزوار وساعدهم (دون أن تكون هناك شخصيًا) وقم بتحويل العملاء المحتملين غير المحتملين باستمرار إلى عملاء متكررين.
مع SociCake ، أنشئ روبوتات وأتمتة غير محدودة لصفحات غير محدودة مع تدفقات محادثة تلقائية. يمكنك استخدام هذه التدفقات لتقديم القيمة وزيادة حركة المرور وتحويل جهات الاتصال إلى عملاء متوقعين وتحقيق المبيعات.



الأداة رقم 7:
  المذيع ماسنجر




رسائل البث هي أقوى أداة تسويق اليوم. أطلق الآن رسائل ترويجية ومتابعة لأولئك الذين تفاعلوا مع صفحتك. أرسل عمليات بث غير محدودة للمشتركين عبر صفحاتك وحسابات متعددة على Facebook من لوحة تحكم واحدة سهلة الاستخدام في دقائق.

لا تتطلب مهارات الترميز. ما عليك سوى اختيار مجموعة فرعية من الأشخاص الذين أرسلوا إليك رسالة وضربهم برسالة نصية وصورة وحتى تحديد عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مثل زر لإعادة توجيههم إلى عروضك أو دعم العملاء.

بمعدلات فتح تصل إلى 90٪ في المتوسط ونسبة نقر إلى ظهور أعلى من 4 إلى 10 أضعاف مقارنة بالبريد الإلكتروني ... 



الأداة رقم 8: التعليقات الآلية




إليك مساعدًا افتراضيًا لإدارة صفحتك على Facebook على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ... الآن قم بإعداد رد آلي (رد عام وخاص) لكل من يعلق على منشورك على Facebook بناءً على الكلمات الرئيسية والعبارات.

توليد العملاء المحتملين من Skyrocket والمبيعات والأرباح من خلال إشراك جمهورك بهذه الطريقة المبتكرة. أنشئ منشورًا واطرح في النهاية سؤالًا لا يمكن أن يكون هناك سوى عدد محدود من الردود عليه. أضف تلك الردود كـ "كلمات رئيسية" و bam…

اضرب الأشخاص الذين يتركون تعليقات على منشوراتك باستخدام رسائل البث وتوجههم إلى عروضك أو موقعك على الويب ... حوّل منشورك على Facebook إلى إعلان يستحوذ على حركة المرور دون دفع فلس مقابل ذلك.

هذا مثالي للمعلنين على Facebook الذين يرغبون في أقصى قدر من المشاركات ، وبائعي التجارة الإلكترونية الذين يتطلعون إلى زيادة المبيعات ، والعلامات التجارية التي تحاول بناء الاعتراف ، وموردي المنتجات الذين يحاولون تقديم دعم أفضل ، ومالكي صفحات المعجبين على Facebook الذين يسعون إلى تنمية صفحتك وصانعي المحتوى الذين يرغبون في البناء قاعدة جمهورهم.



الأداة رقم 9: Soci Inviter




Soci Inviter هي أداة قرصنة للنمو تعمل على تحويل الإعجابات على المنشورات إلى إعجابات لصفحات المعجبين من خلال دعوة جماعية لكل من أحب منشوراتك إلى الإعجاب بصفحة المعجبين الخاصة بك.

أنت تعمل بجد وتنشئ مشاركة على Facebook بعناية تنتشر بسرعة ... ولكن للأسف ينتهي الأمر بالناس فقط إلى الإعجاب بمنشورك دون الإعجاب بصفحتك. الحل هو دعوتهم للإعجاب بصفحتك.

الآن ، من الصحيح أن Facebook يسمح لك بدعوة الأشخاص الذين أحبوا منشوراتك يدويًا ، واحدًا تلو الآخر ، وتناول الطعام في مورد نادر للغاية وقيِّم بالفعل اليوم ، أي وقتك ... Socicake Inviter هي أداة نمو تتيح لك دعوة الجميع بنقرة واحدة.



الأداة رقم 10: إعلانات الفيسبوك ومصمم المحتوى




عندما قلت مجموعة أدوات كاملة ... قصدتها. ما هو الهدف إذا كانت لديك الأداة ولكن لاستخدامها لا يزال يتعين عليك توظيف شخص ما.

يمكنك الآن ضخ تصميمات مذهلة وتحويل عالية في دقائق معدودة ... مع عدم وجود مهارات تقنية أو تصميم. منشورات فيسبوك ، أغلفة الخط الزمني ، إعلانات فيسبوك ، الاقتباسات الفيروسية ، الميمات ... وغيرها الكثير.

يمكنك الحصول على 1423 قالب تصميم متميز ، و 7.5 مليون أصل تصميم للمخزون ، و 450.000 عرض أسعار سريع الانتشار وغير ذلك الكثير.



الأداة رقم 11: رابط Optin




SociCake عبارة عن منصة لالتقاط العملاء المحتملين بنقرة واحدة. يمكنك الآن بسهولة إنشاء روابط تحمل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني لمن ينقرون عليها بدون صفحة مقصودة أو نموذج اشتراك. فكر في الآلاف من الأشخاص الذين ينقرون على روابطك ... لكنهم كسالى جدًا لدرجة لا تسمح لهم بإدخال أسمائهم وبريدهم الإلكتروني للحصول على جاذبيتك الرئيسية. سوف يقوم SociCake بتحويلهم إلى عملاء محتملين على الطيار الآلي.

لا مزيد من معرفات البريد الإلكتروني المزيفة أو رسائل البريد الإلكتروني الوهمية. يمكنك حتى مزامنة الوقت الحقيقي مع أكثر من خمسة عشر مجيبًا آليًا شهيرًا و Zapier من خلال خطاطيف الويب.



الأداة رقم 12: المحرك المباشر




قم بتحميل مقطع فيديو مسجل مسبقًا وبثه مباشرةً عبر صفحات متعددة على Facebook وحساب Facebook متعدد من لوحة تحكم واحدة. هذا هو نظام مجموعة ننسى كامل.

على عكس الأدوات الأخرى الموجودة في السوق ، ليست هناك حاجة لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء البث المباشر. كل شيء يتم من السحابة. فقط قم بجدولة ونسيانها.



الأداة رقم 13:
ريتش محرر FB بوست




يمكنك الآن إضافة نص غامق ومائل ومسطر والمزيد على Facebook وإبراز منشوراتك وتعليقاتك وإعلاناتك وجذب انتباه الناس مما يؤدي إلى زيادة هائلة في مشاركة المنشورات والعملاء المحتملين والمبيعات.



الأداة رقم 14:
مدير البريد FB




يمكنك إنشاء وجدولة منشورات الرابط ومنشورات الصور ومنشورات الفيديو ومنشورات الحث على اتخاذ إجراء وعروض الشرائح عبر صفحات متعددة على Facebook وحسابات متعددة على Facebook من لوحة تحكم واحدة في دقائق.
صحيح أن Facebook يسمح لك بإضافة زر Call To Action إلى مشاركتك. ميزة رائعة ولكن للأسف هذا متاح فقط من خلال Facebook Ads manager. ولكن الآن مع SociCake ، يمكنك إنشاء منشور CTA وجدولته عبر صفحات Facebook متعددة وحسابات Facebook متعددة.
استخدم CTAs ذات الصلة لإنشاء العملاء المتوقعين وبناء القوائم ، وتحقيق المبيعات والأرباح الضخمة.




إلى جانب هذا يمكنك الوصول الفوري إلى:

* قالب موقع DFY وكالة 
* مقترحات DFY - PowerPoint & Ms. Word
* DFY محسن للغاية تسلسل البريد الإلكتروني المكالمة الباردة
* قوالب رسومات تجارية جاهزة للطباعة من DFY
* DFY إعلانات الفيسبوك الإبداعية
* DFY Pimped-To-Sell Scripts Telemarketing Scripts
* العقود القانونية لـ DFY

بالإضافة إلى "تدريب عملي" وتدريب حصري من الجيل الرائد:

في هذا التدريب العملي ، ستتعلم كيفية إنشاء العملاء المحتملين وحركة المرور لعملائك ولوكالتك من خلال التدريب على إعلانات Facebook و Instagram.
خطوة خطوة إلقاء نظرة على كتفي التدريب
ودية للغاية مبتدئ ومن الصفر
مقاطع فيديو عالية الدقة وصوت عالي الجودة
وشملت دراسات الحالة

توليد العملاء المحتملين والمبيعات بسرعة

نقدم لك اليوم 100٪ تم إنجازه من أجلك ، حل الوكالة الرقمية الكامل في طبق من الفضة.

في ثوانٍ من الآن يمكنك أن تكون جاهزًا للعمل بما في ذلك 14 تطبيق وكالة ، وموقع ويب جديد تمامًا ، ومواد تسويقية احترافية ، وتدريبًا على كيفية العثور على العملاء بسرعة!


عرض لفترة محدودة: الرخصة التجارية مشمولة بدون الترقية إلى المستوى الاحترافي
السعر العادي: 497 دولارًا في السنة
اليوم فقط: رسوم لمرة واحدة 77 دولار
الاستيلاء على ترخيص وكالة SOCICAKE

عجل! عرض إطلاق خاص ينتهي قريبًا ...

للمزيد من التفاصيل قم بزيارة صفحة المنتج من هنا


ملاحظة: التدريبات والمواد التسويقية باللغة الانجليزية ، ولكن لوحة التحكم للمنتج فيها خيار الترجمة.


شاهد المنتج الذي ستحصل عليه فيديو




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق