اخر الاخبار

براءة إختراع من شاومي لهاتف ذكي قابل للطي مع نظام كاميرا قابل للدوران


شاومي لهاتف ذكي قابل للطي مع نظام كاميرا قابل للدوران



يبدو أن شركة شاومي تخطط في دخول ساحة المنافسة في مجال الهواتف الذكية القابلة للطي ، من خلال إطلاق هاتف مثير للغاية هذا العام والذي يبدو أنه مصمم للتنافس مع هواتف Galaxy Z Flip و Motorola Razr الجديد.

حيث تقدمت الشركة في شهر ديسمبر من عام 2019 بطلب للحصول على براءة تصميم للجهاز المذكور أعلاه ، وهو عبارة عن هاتف صدفي مزود بشاشة قابلة للطي تتميز بنظام كاميرا فريد للغاية.



شاومي لهاتف ذكي قابل للطي مع نظام كاميرا قابل للدوران
LetsGoDigital


تم وضع الكاميرا فوق الشاشة على حامل دوار ، لذا يمكن استخدامها لالتقاط صور طبيعية وصور شخصية. عند استخدام الهاتف في وضع مطوي ، يكون نموذجًا صغيرًا ومربّعًا تقريبًا. نظام الكاميرا له نفس سمك الجهاز المطوي. نرى على أحد جانبي الجهاز كاميرا رباعية موضوعة أفقيًا بجانب بعضها البعض.


شاومي لهاتف ذكي قابل للطي مع نظام كاميرا قابل للدوران
LetsGoDigital


 تم دمج كاميرا واحدة على الجانب الآخر. نظرًا لأن الكاميرا قابلة للدوران ، يمكنك أيضًا التقاط صور ذاتية عالية الدقة مع هذا الجهاز مع نظام الكاميرا الرباعي. تكمن ميزة هذا التصميم في أن نظام الكاميرا يظل قابلاً للاستخدام حتى عند الكشف عنه. لذلك ليست هناك حاجة لعمل درجة أو انثقاب في الشاشة لكاميرا السيلفي.


إلى جانب الرأس المنتفخ إلى حد ما ، يكون الهاتف أنيقًا ورقيقًا ، ويبدو أنه يمكن طيه بشكل مسطح تمامًا. لا توضح براءة الاختراع ما إذا كان الهاتف يحتوي على شاشة خارجية أم لا.

تشير LetsGoDigital ، التي كشفت عن براءة الاختراع ، إلى أن الكاميرا الدوارة نفسها ظهرت أيضًا في براءات اختراع تصميم شاومي الأخرى مؤخرًا ، مما يشير إلى أن الشركة تفكر جديًا في إطلاق مثل هذا الجهاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق