اخر الاخبار

يتوفر تحديث Windows 10 May 2020 الآن للمستخدمين العاديين


يتوفر تحديث Windows 10 May 2020 الآن


تطلق شركة مايكروسوفت تحديث Windows 10 May 2020 اليوم. إنه آخر تحديث "رئيسي" لنظام التشغيل Windows 10 ، وتشمل ميزاته الكبيرة نظام Windows الفرعي لنظامي Linux 2 و إعادة تجديد Cortana.

 أصدرت مايكروسوفت النسخة النهائية من التحديث للمختبرين الشهر الماضي ، ويمكن لجميع مستخدمي Windows 10 الوصول إلى تحديث مايو 2020 من خلال Windows Update اليوم.

يتضمن Windows 10 2004 الكثير من الإصلاحات والتحديثات ، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة الجديرة بالملاحظة. هذا هو التحديث الذي يضيف دعم نظام Windows الفرعي لنظام التشغيل Linux (WSL) 2 إلى نظام التشغيل. (لا تنسَ قرار Microsoft إزالة kernel Linux من صورة نظام التشغيل في شهر مارس.)

 كما يتضمن خيارًا لتنزيل ملفات الإعداد من السحابة ، بدلاً من استخدام ملفات التثبيت المحلية. يضيف Windows 10 2004 خيارًا لاستعادة التطبيقات المفتوحة تلقائيًا بعد إعادة التشغيل أيضًا.

يتضمن تحديث مايو 2020 أيضًا بعض التحسينات الكبيرة في Cortana. يمكن الآن إلغاء تثبيت Cortana من شريط مهام Windows 10 ، ويتضمن القدرة على الاختيار بين الكتابة أو التحدث إلى المساعد الرقمي. يتضمن هذا تعديلات على واجهة Cortana الإجمالية لجعلها أكثر حوارية ، كما أضافت مايكروسوفت عمليات بحث سريعة إلى واجهة البحث الرئيسية مع هذا التحديث الأخير. وتشمل هذه الوصول السريع إلى الطقس والأخبار واليوم في التاريخ والأفلام الجديدة.

يمكنك تنزيل تحديث Windows 10 May 2020 من خلال البحث عن تحديثات في الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق