اخر الاخبار

خدمة Viomatic لتحويل المحتوى الخاص بك إلى فيديو أون لاين


خدمة Viomatic لتحويل المحتوى الخاص بك إلى فيديو أون لاين


إذا كنت مالكًا تجاريًا أو مدير محتوى أو مدونًا ، فقد تعتقد أن مشاركات مدونتك رائعة وتستحق تلقي الكثير من الزيارات والقراء. ومع ذلك ، فإن المشكلة هي أن مدونتك لم تصل في النهاية إلى الكثير من الزيارات التي تعتقد أنها تستحقها.

من أجل الوصول إلى أهداف حركة المرور الخاصة بهم ، يطبق العديد من الكتاب مفهوم "إعادة استخدام المحتوى" من أجل مساعدة المقالة على تلقي المزيد من الإنتشار. وبعبارة أخرى ، فإنهم يستخدمون نفس المحتوى مرارًا وتكرارًا في أنواع مختلفة من التنسيقات.

 على سبيل المثال ، يمكن تحويل مقالتك الطويلة إلى رسم بياني احترافي يحمل بعض النقاط الرئيسية للقصة بأكملها ، أو تحويل مقالتك إلى قصة صوت أو فيديو. بعد ذلك ، يمكنك أخذ هذه التنسيقات المختلفة للمحتوى نفسه ونشرها على قنوات توزيع المحتوى المختلفة مثل مواقع مشاركة Infographic و Slideshare و Vimeo و Youtube وما إلى ذلك.


فكيف يمكنك تحويل المحتوى الخاص بك إلى فيديو بسرعة؟

في هذه المقالة ، سأناقش كيف يمكنك تحويل مقالتك ، إلى فيديو بسرعة كبيرة باستخدام أداة سهلة الاستخدام قائمة على الويب تسمى Viomatic. 
.
Viomatic، برنامج سهل الاستخدام وسريع لتحويل مقالتك إلى فيديو
لماذا استخدم Viomatic؟ لأنه سهل الاستخدام وسيحول مقالتك بسرعة إلى فيديو عالي الجودة في دقائق معدودة.

كل ما عليك فعله هو وضع عنوان URL لمقالتك أو مشاركة المدونة ، وتحميل الصورة التي تريد استخدامها كفيديو الشريحة ، وإضافة العنوان الخاص بك. ثم انقر فوق الزر "إنشاء فيديو" وفي أقل من 5 دقائق سيكون لديك فيديو عرض شرائح احترافي لمقالتك.

التسعير والميزات:
الشيء الذي أحبه حقًا بشأن برنامج Viomatic هو أنه غير مكلف للغاية مقارنة ببرامج صانع الفيديو المماثلة الأخرى التي تفعل نفس الشيء. حتى أنها توفر لك تجربة مجانية لتجربتها.

خططهم المدفوعة عادلة وبسيطة:

تتيح لك حزمة 29 دولارًا إنشاء 10 مقطع فيديو مدتها 5 دقائق.
مع حزمة 99 دولارًا ، يمكنك إنشاء 50 مقطع فيديو مدتها 5 دقائق.
ومع حزمة 349 دولار يمكنك إنشاء 100 مقطع فيديو مدتها 10 دائق
يمكنك شراء هذه كحزمة يمكن استخدامها في غضون عام واحد. لا توجد رسوم شهرية إضافية ، وهو أمر رائع حقًا.



خدمة Viomatic لتحويل المحتوى الخاص بك إلى فيديو أون لاين


خدمة Viomatic ليس مجرد صانع فيديو ، يمكنك أيضًا الحصول على نص إلى ميزة الكلام: لا يمتلك الجميع صوتًا جيدًا لاستخدامه في مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، وإذا لم تكن متحدثًا أصليًا ، فقد يكون من الصعب جدًا تعيين فنان صوتي. في المواقع المستقلة مثل Fiverr ، يمكنك الحصول على 30-60 ثانية من ملفات الصوت الصوتية مقابل 5 دولارات. لذلك ، سيكلفك إنشاء فيديو بسيط لمدة 3-5 دقائق 20 دولارًا أو أكثر. ولا نريد أن نتحمل نفقات غير ضرورية عندما نعيد استخدام المحتوى المكتوب الخاص بنا في شكل فيديو.

لذا فإن حقيقة أنك تحصل على ميزة تحويل النص إلى كلام عالية الجودة مع هذا البرنامج هي مكافأة إضافية لطيفة. لقد كنت أبحث في جميع أنحاء الويب عن تحويل النص إلى كلام ووجدت أن هناك العديد من برامج تحويل النص إلى كلام المجانية المتاحة.

 ومع ذلك ، فإن المشكلة مع العديد منها هي أن الصوت روبوتي للغاية وقد تتعرض لانتهاك حقوق النشر إذا تم استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو. معظم برامج تحويل النص إلى كلام مجانية للاستخدام الشخصي ولا تأتي مع حقوق الاستخدام التجاري. تلك التي تقدم صوتًا طبيعيًا يشبه الإنسان وتقدم حقوقًا تجارية كلها باهظة الثمن.

هذا هو السبب في أن العثور على برنامج إنشاء الفيديو Viomatic الذي يأتي أيضًا مع ميزة تحويل النص إلى كلام كان مثيرًا للغاية بالنسبة لي.

إذا كنت ترغب في توزيع المحتوى الخاص بك على منصات مشاركة الصوت مثل SoundCloud ، فسوف تقتل عصفورين بحجر واحد. لأنه يمكنك استخدام ميزة تحويل النص إلى كلام لإنشاء مقطع فيديو ، ثم استخراج الصوت والملف وتحميله على جميع المنصات ذات الصلة.

إضافة ميزة صورة:
لإنشاء الفيديو الخاص بك ، ستحتاج إلى إضافة صورة إلى البرنامج. يسمح لك Viomatic بالعثور على الصور على Pixabay بمجرد إدخال كلمة رئيسية تتعلق بمقالك وستحصل على نتائج يمكنك الاختيار من بينها لاحقًا.

هناك طريقتان مختلفتان يمكنك استخدامهما لتحويل المحتوى المكتوب إلى فيديو. الطريقة الأولى هي وضع عنوان URL الخاص بك في المربع الوظيفي المخصص ، ثم النقر فوق الزر "تحويل إلى فيديو". سيقوم البرنامج بعد ذلك بكشط الصورة من مقالتك الأصلية وكشط المحتوى الذي يمكنك بعد ذلك تغييره في محرر النصوص بالطريقة التي تريدها. إذا كنت ترغب في حذف أو إضافة المزيد من الصور ، يمكنك القيام بذلك في لوحة التحكم قبل اتخاذ الخطوة الأخيرة في إنشاء الفيديو الخاص بك.



خدمة Viomatic لتحويل المحتوى الخاص بك إلى فيديو أون لاين


الطريقة الثانية التي يمكنك استخدامها هي ببساطة إضافة مقالتك في البرنامج. يمكنك إعادة كتابة المقالة وتعديلها من داخل محرر النصوص الموجود على لوحة القيادة. ستحتاج بعد ذلك إلى إضافة صورة عن طريق تحميل صورة يدويًا أو استخدام صورة مخزنة من Pixabay.



خدمة Viomatic لتحويل المحتوى الخاص بك إلى فيديو أون لاين



هذه العملية بسيطة وسهلة. ومع ذلك ، فإن الفيديو الذي تنشئه Viomatic سيكون مقطع فيديو بسيطًا بأسلوب الشريحة. مع فيديو مدته 2-5 دقائق ، إذا كنت ترغب في جعله أكثر جاذبية ، فقد ترغب في إضافة 10-20 صورة إلى الفيديو.


خطوة بخطوة من خلال كيفية استخدام Viomatic لإنشاء مقطع فيديو
قم أولاً بإنشاء حسابك ، ثم انتقل إلى لوحة التحكم وأدخل مقالتك أو عنوان URL لمشاركة المدونة. سيقوم Viomatic بكشط المقالة أو المنشور المكتوب وأي صور تشكل جزءًا من المنشور الأصلي.

يمكنك تغيير عنوانك ، وكذلك إضافة أو حذف الصور هنا.


خدمة Viomatic لتحويل المحتوى الخاص بك إلى فيديو أون لاين


مرر لأسفل إلى قسم محرر النصوص. هنا يمكنك التحقق من مقالتك وإعادة كتابتها للتأكد من أنها تعمل بشكل جيد مع تنسيق الفيديو.

مرر لأسفل أكثر واختر اللغة التي تريد أن تستخدمها ميزة تحويل النص إلى كلام. تتوفر حاليًا الإنجليزية والإسبانية والروسية  والألمانية والإيطالية والفرنسية. يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد استخدام صوت ذكر أو أنثى. جودة الصوت أفضل بكثير مما تحصل عليه مع متوسط ​​برنامج تحويل النص إلى كلام المجاني. لا يرقى إلى مستوى صوت الإنسان ولكنه أقل إزعاجًا من البرامج المجانية المتاحة.


خدمة Viomatic لتحويل المحتوى الخاص بك إلى فيديو أون لاين


في أقل من 5 دقائق ، سيكون الفيديو جاهزًا بالكامل. يمكنك معاينة الفيديو أو تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحميله على قناتك على Youtube إذا كانت قناتك متصلة بالبرنامج. الجانب السلبي الوحيد لعملية إنشاء الفيديو هو أنه لا يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك بعد النقر لإنشاء الفيديو الخاص بك. لذلك تحتاج إلى التأكد من أن لديك كل التفاصيل قبل النقر على الزر.

رابط الموقع Viomatic

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق