اخر الاخبار

يظهر دليل المستخدم لـ Surface Earbuds على FCC


يظهر دليل المستخدم لـ Surface Earbuds على FCC


أعلنت شركة مايكروسوفت عن سماعات Surface Surface في أكتوبر، ووعدت بأنها ستصل بحلول نهاية العام. وأحدث الشائعات أنها ستصل في 6 مايو. يبدو أن الإطلاق وشيك، حيث ظهر دليل المستخدم على موقع FCC.

يكشف دليل المستخدم عن أي أسرار تركت على سماعات الأذن Surface. يعرض تصميم العلبة، منفذ شحن USB Type-C في الأمام، زر الإقران في الأسفل، وضوء LED في الداخل. سيتضمن الجهاز نصائح صغيرة ومتوسطة وكبيرة لسماعة الأذن، على الرغم من أن الوسيط سيتم استخدامه افتراضيًا.

يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا على سماعات الأذن لتشغيل الموسيقى أو إيقافها مؤقتًا، أو للرد على مكالمة أو تعليقها. وتدعم إيماءات السحب اللمسية الفريدة من نوعها. يمكنك التمرير للأمام أو للخلف لتخطي المسارات الموسيقية، ويمكنك التمرير لأعلى أو لأسفل لضبط مستوى الصوت. يمكنك أيضاً من خلال لمسه مع الاستمرار تنشيط Cortana.

يشير دليل المستخدم أيضًا إلى بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام Surface Earbuds و Cortana، مثل إدارة تقويم Outlook والبريد الإلكتروني  والإملاء على تطبيقات Office، والتقدم من خلال الشرائح في PowerPoint، وطرح أسئلة Cortana.

ومع ذلك، لا يوجود تاريخ إصدار رسمي لسماعة Surface Earbuds، إلا أنه سيتم إطلاقه في 6 مايو 2020. وقد خططت مايكروسوفت في الأصل لإصدار سماعات Surface Earbuds في وقت سابق، لكنها أخرت إطلاقها إلى هذا الربيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق