اخر الاخبار

تطبيق Cortana المحدث لنظام Windows 10 يخرج من المرحلة التجريبية


Cortana لنظام Windows 10 يخرج من الاصدار التجريبي


تستعد شركة مايكروسوفت لطرح المساعد الرقمي Cortana المحدث مع إصدار الإصدار العاشر (2004) من Windows 10، حيث تم تجديد المساعد الرقمي المتجدد في الوصف ولقطات الشاشة المنشورة في المتجر الرقمي وأصبح بدون تسمية بيتا التي تشير إلى حالة التطوير لمستخدمي Insider لنظام التشغيل لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية.

سيتم تثبيت الإصدار المحدث من المساعد الرقمي Cortana المحدث تلقائيًا مع إصدار الإصدار العاشر (2004) من Windows 10 ، الموزع مع التحديث التاسع للميزات ، تحديث مايو 2020 ، بدءًا من الأسبوع المقبل.


Cortana لنظام Windows 10 يخرج من الاصدار التجريبي


يتميز التطبيق بنمط محادثة جديد ، ولكنه يتميز بوظائف أقل بكثير من الإصدار السابق من التطبيق ، مع التركيز بشكل أكبر على استخدام المؤسسة.

يساعدك Cortana ، مساعد الإنتاجية الشخصية ، في البقاء على اطلاع على الأمور المهمة وتوفير الوقت في العثور على ما تحتاجه. ما عليك سوى كتابة الطلبات أو نطقها بلغة طبيعية للتواصل مع الأشخاص وإدارة البرنامج والعثور على ساعة مجانية وتعيين تذكير وإضافة نشاط والمزيد. يمكنك أيضًا العثور على معلومات محلية والحصول على تعريفات وتتبع آخر الأخبار والطقس والتحديثات المالية.

من المحتمل أن يتم تحديث المتجر في الساعات القليلة القادمة. ابحث عن تنزيل Cortana الذي لم يعد في الإصدار التجريبي في متجر Microsoft من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق