اخر الاخبار

تويتر يتيح لك الآن التحكم في من يمكنه الرد على تغريداتك


تويتر يتيح لك الآن التحكم في من يمكنه الرد على تغريداتك


يعمل تويتر على طريقة رائعة لإعطاء المستخدمين المزيد من التحكم في تغريداتهم ومعالجة الثقافة المسيئة السائدة على المنصة. ستقدم هذه الطريقة الرائعة ، التي كانت تعمل عليها تويتر منذ مارس من هذا العام.

يمكن للمستخدمين الآن تحديد من يتفاعل ويرد على التغريدة من خلال ثلاثة خيارات. الخيار الأول الجميع ، الخيار الثاني الأشخاص الذي تتابعهم ، الخيار الثالث والأخير الأشخاص الذين تذكرهم.

 سيؤدي اختيار الخيار الأول عند نشر تغريدة إلى السماح للجميع برؤية تغريداتك والرد عليها ، بينما يعني الخيار الثاني أن أي شخص تتابعه وتذكره سيكون قادرًا على الرد. أخيرًا ، الخيار الثالث يعني أن أي شخص ذكرته في التغريدة سيكون قادرًا على الرد على التغريدة.




هذا يعني أنك إذا اخترت الخيار الثاني والثالث ، فمن غير المحتمل أن تحصل على أي رد من الغرباء. لذلك إذا كنت لا تريد أن تتجادل مع أشخاص عشوائيين على تويتر ، فعليك تحديد الخيار الثاني.

يتم طرح الميزة الآن على نسبة صغيرة من المستخدمين. في حين أنها ميزة رائعة ولديها القدرة على الحد من إساءة الاستخدام ، إلا أنه يمكن استخدامها بشكل مسيء أيضًا لنشر المعلومات المضللة دون السماح لبقية المجتمع بالرد على الرسائل الخبيثة وتزييفها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق