اخر الاخبار

تطبيق سوني الجديد سيضع نسخة افتراضية لجهاز التلفزيون على الحائط


تطبيق سوني الجديد سيضع نسخة افتراضية لجهاز التلفزيون على الحائط


يضع تطبيق "Envision TV AR" الجديد من شركة سوني جهاز تلفزيون جديدًا من Sony على الحائط مباشرة ليعطيك فكرة عن الشكل الذي سيبدو عليه تلفزيونك الجديد على الحائط الخاص بك.


تم الإعلان مؤخرًا عن أن تطبيق "Envision TV AR" يستخدم الواقع المعزز (AR) لوضع نسخة افتراضية لجهاز التلفزيون الذي اخترته على الحائط. لذلك ، مع هذا التطبيق ، يمكنك التأكد من أن جهاز التلفزيون الجديد الذي تحصل عليه هو الحجم المناسب لمساحتك.

تم تصميم "Envision TV AR" لبيع المزيد من تلفزيونات سوني لأنها لن تضع أي تلفزيونات ماركات أخرى على الحائط الخاص بك. أعتقد أنه بمجرد أن تعرف أن جهاز تلفزيون بحجم معين يناسب جدارك ، يمكنك الحصول على تلفزيون بهذا الحجم من أي علامة تجارية تريدها ، لأن الحجم هو عامل عالمي ولن يتغير مع العلامات التجارية.

الآن ، التطبيق متاح لكل من أجهزة Android و iOS. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا يستخدم تقنية AR ، فلن يتم تشغيل التطبيق على كل جهاز. بالنسبة إلى هواتف أندرويد ، يتطلب التطبيق أجهزة تدعم ARCore من Google. وهذا يتيح للجهاز استخدام تقنية AR للتطبيق بدقة. يمكنك معرفة المزيد حول ARCore ومعرفة ما إذا كان جهازك يدعمه أم لا من صفحة Google الرسمية. بالنسبة لأجهزة iOS ، يتطلب التطبيق أي طراز iPhone تم طرحه بعد iPhone 6 و 6 Plus.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق