اخر الاخبار

تعمل سامسونج و جوجل على جلب RCS إلى هواتف Galaxy


تعمل سامسونج و جوجل على جلب RCS إلى هواتف Galaxy


لطالما كانت سامسونج متحمسة لتقديم الدعم لرسائل RCS إلى جميع هواتف Galaxy. تدعم الشركة رسائل RCS في هواتفها الذكية Galaxy منذ أكثر من عامين، ولكنها تقتصر على الهواتف المهنية فقط. ومع ذلك، سيتغير هذا قريبًا. حيث بدأ تعاون بين شركة Google و Samsung لتقديم دعم رسائل RCS إلى هواتف Galaxy غير المؤمّنة جنبًا إلى جنب مع الهواتف المحمولة.

تستخدم رسائل RCS، والتي تخلف الرسائل القصيرة، بيانات هاتفك المحمول لإرسال الرسائل والوسائط المتعددة الأخرى مثل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات والرموز التعبيرية، على عكس الرسائل القصيرة. ستستمتع بميزات مثل مؤشر الكتابة وقراءة الإيصالات. علاوة على ذلك ، ستتمكن من إنشاء محادثات جماعية.

 إذا كنت من مستخدمي أجهزة iPhone ، فأنت بالفعل على دراية بالمفهوم العام لهذه الميزة حيث إنها تشبه تمامًا iMessage الخاص بشركة آبل، وهي ميزة يحب كل مستخدم iPhone استخدامها.

ستقوم سامسونج بتطبيق خدمات الاتصالات الغنية (RCS) من Google على تطبيق المراسلة الخاص بها والذي يتم تثبيته مسبقًا مع كل هاتف Galaxy. وهذا بدوره يعني أن البلد أو المنطقة التي تدعم RCS من Google ستمكن مستخدميها من إرسال الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت من خلال تطبيق Samsung Messaging. تتوفر رسائل RCS من Google حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وفرنسا والمملكة المتحدة.

على الرغم من ذلك ، فإن جوجل ليست الشركة الوحيدة التي عقدت شراكة مع سامسونج. حيث تعاونت شركةسامسونج مع شركة Microsoft لتقديم دعم RCS لتطبيق Windows 10's Your Phone. لذلك، إذا كنت تمتلك Galaxy S20 ولديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 مثبت عليه تطبيق هاتفك ، فيمكنك إرسال رسائل RCS باستخدام تطبيق هاتفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق