اخر الاخبار

تعمل ون بلس على إضافة مفتاح سريع للوضع المظلم في OxygenOS


إضافة مفتاح الوضع الداكن في الإعدادات السريعة في OxygenOS


يمكن القول إن OxygenOS من ون بلس هو أبسط واجهة أندرويد متاح على الإنترنت في الوقت الحالي ، حتى أن بعض المستخدمين يذهبون إلى حد القول بأنه أفضل واجهة Android في هذه اللحظة. ومع ذلك ، هناك بعض الميزات التي يحتاج أن تكون أكثر وضوحًا في واجهة OxygenOS. ويعد الوضع الداكن هو إحدى هذه الميزات.

في الوقت الحالي ، لتمكين الوضع الداكن ، ستحتاج إلى الانتقال إلى قائمة تخصيص OxygenOS للعثور على الإعدادات. إذا كنت تستخدم هاتف OnePlus الذكي لأول مرة ، فقد يكون العثور على إعدادات الوضع الداكن بمثابة متاحه حقيقية.

 والخبر السار هو أن شركة ون بلس تعمل على هذه المشكلة المحددة ليسهل على مستخدمي OnePlus تشغيل الوضع المظلم بنقرة واحدة. حيث أكدت الشركة أنها تعمل على تبديل بسيط للوضع المظلم ، على غرار ما تجده على Android 10. وقالت الشركة أيضًا إنها ستختبر الميزة داخليًا باستخدام مختبري الإصدارات التجريبية قبل طرحها عامة الناس.

وذكرت الشركة "نخطط لإضافة مفتاح الوضع الداكن في الإعدادات السريعة. ستخضع للاختبار داخليًا قبل دفع إصدار Open Beta إلى مستخدمين أوسع. تمت جدولة تحديث الميزة هذا للاختبار الداخلي هذا الشهر".

تعد الشركة أيضًا ببعض التعديلات الإضافية مثل تعديلات الصوت ، والتي تتضمن خفض متوسط ​​الصوت عند أدنى مستوى ، وتحسين منحنى المستويات الخمسة الأولى من تغييرات الحجم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق