اخر الاخبار

سلسلة OnePlus 7 تحصل على تحديث OxygenOS Open Beta 13


OnePlus 7 تحصل على تحديث OxygenOS Open Beta 13


تحصل الهواتف الذكية OnePlus 7 و 7 Pro الآن على تحديث OxygenOS Open Beta 13. يجلب التحديث بعض التحسينات والإصلاحات إلى جانب تصحيح أمان أندرويد لشهر أبريل 2020.

قبل ذلك ، طرحت OnePlus OxygenOS Open Beta 12 ، ولكن كان على الشركة سحب التحديث بعد شكاوى المستخدمين من أنهم غير قادرين على إلغاء قفل هواتفهم الذكية.

 ومع ذلك ، لم يسبب تحديث Open Beta 13 في أي مشاكل حتى الآن. يمنحك التحديث الأخير معلومات مدة الرنين للمكالمات الفائتة، والقدرة على تبديل بيانات هاتفك المحمول على المكالمات الهاتفية. يجعل التحديث أيضًا سلسلة OnePlus 7 قادرة على اكتشاف الأوساخ على عدسة الكاميرا.

إلى جانب ذلك، جلب التحديث تحسين ضبط مستوى الصوت لتحسين تجربة المستخدم،
وتمت إضافة رمز التسجيل المفقود في شاشة الاتصال، بالإضافة إلى إصلاح المشكلات المعروفة وتحسين استقرار النظام.

تمنحك إصدارات OxygenOS Open Beta إمكانية الوصول إلى الميزات غير العامة حتى الآن، حتى تتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات الجديدة قبل غالبية مستخدمي OnePlus.

 ومع ذلك ، هذه ليست إصدارات مستقرة ، مما يعني أنه من المحتمل أن تواجه بعض المشكلات أثناء استخدام هاتفك. وإذا كنت على ما يرام ، يمكنك الانضمام إلى برنامج Open Beta في أي وقت.

قبل المتابعة ، لا تنسَ الاحتفاظ بنسخة احتياطية من هاتفك الذكي وتأكد من أن مستوى البطارية أعلى من 30٪. أيضا ، مطلوب 3 غيغابايت من مساحة التخزين المتاحة لعملية التحديث السلس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق