اخر الاخبار

منصة الملاحظات Notion أصبحت مجانية للاستخدام الشخصي


أصبحت منصة الملاحظات Notion مجانية للاستخدام الشخصي


يعد Notion نظامًا أساسيًا بسيطًا ولكنه قوي لتدوين الملاحظات وإنشاء المهام في مكان العمل ، على غرار OneNote و G Suite. يأتي مع مجموعة من الميزات والأدوات الأنيقة المتكاملة. الآن جعلت الشركة النظام الأساسي مجانًا تمامًا للمستخدمين الشخصيين.

في السابق ، كان يمكن للمستخدم الذي لديه حساب مجاني في Notion استخدام الأدوات والميزات التي يوفرها Notion لكتابة وتنظيم المستندات والأشياء. ومع ذلك ، كان هناك حد في إنشاء صفحات إضافية "كتل" على المنصة والتطبيق. كان لدى الشركة أيضًا قيود على التخزين مع الخطة الشخصية المجانية. يمكن للمستخدم فتح هذه الميزات بدفع 5 دولارات في الشهر.

الآن ، جعل المطورون للخدمة هذا النظام الأساسي مجانيًا تمامًا للاستخدام للمستخدمين الشخصيين ، مما أدى إلى إلغاء خطة 5 دولارات شهريًا. ومع ذلك ، تمت ترقية المستخدمين الذين كانوا بالفعل أعضاء في "الخطة الشخصية" السابقة إلى "خطة المحترفين الشخصية" الجديدة.

الآن ، هذا العرض ليس مؤقتًا على الإطلاق ، حيث أكدت Notion أن هذا النظام الأساسي مجانيًا تمامًا للاستخدام للمستخدمين الشخصيين  مجانًا إلى الأبد. عندما رد مستخدم واحد بنفس الاستعلام على التغريدة أعلاه ، ردت الشركة: "ليس مؤقتًا! هذا دائما ".

يمكن إستخدام منصة الملاحظات Notion من خلال موقع المنصة على الويب ، أيضا يمكنك تثبيت إضافة على متصفحك كروم أو ايدج أو فايرفوكس ، ويمكن أيضا تحميل التطبيق الخاص بها على النظام الخاص بك ، فهو متوفر لسطح المكتب على ويندوز و ماك ، وايضاً متوفر للأجهزة الذكية iOS و Android.

لذلك ، إذا كنت ترغب في التحقق من النظام الأساسي وتنزيل التطبيقات لجميع الأنظمة الأساسية ، يمكنك الانتقال إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم وإنشاء حسابك المجاني للبدء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق