اخر الاخبار

تسريب تفاصيل جهاز MacBook Pro الجديد


تسريب تفاصيل جهاز MacBook Pro الجديد


لقد غير وباء كورونا الكثير من الأشياء، ولكن الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو أن شركة أبل ما زالت تطلق منتجات جديدة. وتشير نتائج الاختبارات المعيارية إلى أن Apple لديها جهاز MacBook Pro جديد مقاس 13 بوصة في العمل.

اكتشف مستخدم تويتر_rogame معايير برنامج 3DMark لجهاز MacBook Pro الجديد، صحيح أن هذا التسريب لا يحمل الكثير من المعلومات، ولكنه يكشف عن الأشياء الرئيسة في الجهاز القادم.




 سيعمل جهاز MacBook Pro الجديد بمعالج انتل كور i7-1068NG7 2.3 جيجا هيرتز قاعدة 4.1 جيجاهيرتز، و32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ،2/4 تيرابايت SSD. 

يُعد معالج i7-1068NG7 عبارة عن شريحة Intel Ice Lake-U من الجيل العاشر لم يتم تأكيدها رسميًا حتى الآن. من المرجح أن يكون التحول إلى Ice Lake-U من Whisky Lake-U بمثابة تعزيز كبير للأداء.

بالنظر إلى مواصفات هذا النظام، يبدو أنه عرض راقي وسيكلف أكثر من 3000 دولار. من المحتمل أن تقوم Apple بإصدار نسخة أخرى بأسعار معقولة مدعومة بمعالج Core i5 أيضًا.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذا التسريب هو الاقتراح القائل بأن هذا قد لا يكون جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة، وقد يكون طراز جديد مقاس 14 بوصة، لقد صدمت شركة Apple العملاء عندما قامت بترقية جهاز MBP مقاس 15 بوصة إلى 16 بوصة، فلماذا لا تقوم بالترقية من 13 بوصة إلى 14 بوصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق