اخر الاخبار

يمكن لـ متصفح Edge الآن مزامنة ملحقاتك عبر الأجهزة


يمكن لـ متصفح Edge الآن مزامنة ملحقاتك عبر الأجهزة


بدأت شركة مايكروسوفت اليوم طرح تحديث لمتصفح Edge يجلب ميزة مزامنة الإضافات التي تشتد الحاجة إليها. باستخدام التحديث الأخير ، يمكن لـ Edge الآن مزامنة الإضافات تلقائيًا عبر الأجهزة.

تم إثارة هذه الميزة الجديدة جنبًا إلى جنب مع جميع التحسينات التي أعلنت عنها مايكروسوفت لـ Edge في مؤتمر Build 2020 ، واليوم تم طرحها أخيرًا. التحديث v83.0.478.37 للمتصفح يجلب هذه الميزة الجديدة. ما يعنيه هذا بشكل أساسي هو أنه عندما تقوم بتثبيت Edge على جهاز جديد ، فستكون ملحقاتك هناك تلقائيًا. هذا رائع ، خصوصًا لشخص يقوم بالتبديل بين الأجهزة كثيرًا.

يجلب التحديث أيضًا بعض التحسينات على كيفية عمل المجموعات في Edge. والجدير بالذكر أنه يمكنك الآن سحب المحتوى وإفلاته في مجموعة. هذا رائع ، ويجعل المجموعات ميزة أكثر سهولة.

 يوفر التحديث أيضًا إمكانية للمستخدمين لإعفاء بعض ملفات تعريف الارتباط من الحذف عند إغلاق المتصفح. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من عدم خروجك من مواقع الويب تلقائيًا.


في حين أن بعض الميزات التي تحدثت عنها مايكروسوفت في مؤتمر Build 2020 موجودة الآن ، إلا أن البعض الآخر لا يزال مفقودًا. على سبيل المثال ، ميزة البحث عن الشريط الجانبي ليست هنا بعد. ولا يوجد تكامل Pinterest مع المجموعات.

 تم طرح آخر تحديث لـ Edge بالفعل ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصل إليك ، لذا كن صبورًا إذا لم تشاهده بعد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق