اخر الاخبار

شركة Meizu تعلن عن بنك طاقة مع سلسلة Meizu 17


شركة Meizu تعلن عن بنك طاقة مع سلسلة Meizu 17


ستكشف شركة Meizu الصينية عن سلسلة Meizu 17 في غضون أيام قليلة. وفقًا للملصقات الرسمية، ستأتي هذه الهواتف الذكية ببطارية 4500 mAh تدعم 30 وات Super mCharge. ستأتي هذه الهواتف الذكية أيضًا برأس شحن GaN يحتوي على قابس قابل للطي.

تظهر أحدث المعلومات من ملحقات Meizu أن الشركة ستطلق أيضًا بنك طاقة Super mCharge USB-C. من الجملة المحفزة ، يمكننا أن نرى أن بنك الطاقة يأتي بشاشة LED التي يجب أن تظهر مستوى البطارية. لسوء الحظ ، لا توجد معلومات حول سعة الشحن لهذا الجهاز.

شركة Meizu تعلن عن بنك طاقة مع سلسلة Meizu 17


 سلسلة Meizu 17 تأتي أيضًا بتقنية جديدة تسمى Meizu mSmart 5G. هذه تقنية موفرة للطاقة تمكن هاتف 5G من توفير أكثر من 60٪ من الطاقة. أظهرت الشركة أن بطارية Meizu 17 تستمر لمدة 11.77 ساعة (مع شبكة 5G نشطة). علاوة على ذلك، يمكن لـ Meizu 17 التعرف على شبكة 5G والاتصال بها بشكل أسرع.

يستخدم هذا الهاتف شاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة مع معالج Snapdragon 865. كما أنها تدعم LPDDR5 و UFS 3.0 وبطارية 4500 مللي أمبير ومستشعر بصمة الإصبع على الشاشة بالإضافة إلى محرك خطي أفقي.


ويعمل بمعالج Snapdragon 865 SoC هو رقاقة 5G الرئيسية لشركة Qualcomm لهذا العام. يمكن أن تعمل وحدة المعالجة المركزية حتى 2.84 جيجا هرتز. من حيث معالجة الرسومات، يدمج Snapdragon 865 Adreno 650. تعمل هذه الشريحة الرسومية على تحسين الأداء العام بنسبة 25٪ مقارنة بالجيل السابق.

ستقوم شركة Meizu بالإعلان عم سلسلة Meizu 17 في تاريخ 8 مايو، ومن المتوقع أن هذا هو أيضًا تاريخ الإطلاق المحتمل لبنك الطاقة Meizu Super mCharge USB-C.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق