اخر الاخبار

إل جي تعلن رسمياً عن الهاتف LG Velvet مع دعم قلم Wacom


إل جي تعلن رسمياً عن الهاتف LG Velvet مع دعم قلم Wacom


 بعد عدة أسابيع من إصدار معلومات حول هاتفها الذكي من الجيل الجديد، أطلقت شركة LG رسميًا الهاتف الذكي Velvet في كوريا الجنوبية وكشفت عن المزيد من ميزات هذا الجهاز الرائع.

كما أكدت الشركة الشهر الماضي، فإن هاتف LG Velvet مدعوم بمعالج Snapdragon 765 SoC من كوالكوم. ويأتي مع مقاومة للماء على مستوى IP68.  بالإضافة إلى ذلك، يوجد على الجهاز 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مقترنة بـ 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD.

 يحتوي على شاشة 6.8 بوصة POLED FullHD + مع قطرات ماء لكاميرا أمامية 16 ميجابكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 20.5: 9. في الخلف ، يتميز الهاتف بإعداد الكاميرا الثلاثية بترتيب نمط قطرة المطر، ويعرض مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل.

إل جي تعلن رسمياً عن الهاتف LG Velvet مع دعم قلم Wacom



في الداخل ، تحتوي على بطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع واللاسلكي. يحتوي أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ويعمل بنظام التشغيل Android 10 مع واجهة مستخدم LG في الأعلى. وسيأتي LG Velvet مع دعم قلم Wacom. وستدعم Wacom Stylus مستويات الضغط 4096 وسيسمح لك تطبيق Nebo المثبت مسبقًا بتحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص رقمي.

 من المتوقع أيضًا أن يتم طرح الهاتف في مناطق أخرى في المستقبل القريب ، لكن عملاق الإلكترونيات الكوري الجنوبي لم يؤكد بعد تاريخ الإصدار والأسعار العالمية.و يبلغ سعر الجهاز حوالي 899،800 ين أو حوالي 700 دولار وهو متاح للطلب المسبق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق