اخر الاخبار

انستقرام يحصل الآن على تكامل غرف Messenger


انستقرام يحصل الآن على تكامل غرف Messenger


في الشهر الماضي ، أطلق فيسبوك خدمة غرف ماسنجر وهي ميزة جديدة للاتصال عبر الفيديو تهدف إلى مساعدة المستخدمين عبر منصات فيسبوك على الانضمام والتحدث مع بعضهم البعض. منذ ذلك الحين ، قامت الشركة بدمج الميزة مع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها بسرعة مذهلة.

 بعد دمج غرف Messenger إلى تطبيق WhatsApp beta ، تجلب الشركة الآن تكامل غرف Messenger إلى تطبيق انستقرام أيضًا. حيث تتيح انستقرام الآن للمستخدمين إنشاء غرف Messenger من خلال صفحة Instagram Direct في التطبيق. باستخدام هذا ، يمكن لما يصل إلى 50 شخصًا إجراء دردشة فيديو جماعية حتى إذا لم يكن لديهم حسابات على فيسبوك. يعد استخدام الميزة أمرًا سهلاً أيضًا.

 إليك ما عليك القيام به:
* توجه إلى صفحة Instagram Direct داخل التطبيق.
* اضغط على أيقونة دردشة الفيديو.
* أنت هنا ، سترى خيار "إنشاء غرفة" الجديد في الأعلى.

انستقرام يحصل الآن على تكامل غرف Messenger


سيؤدي النقر على هذا إلى مطالبتك بتسجيل الدخول إلى انستقرام باستخدام حساب فيسبوك الخاص بك ومن ثم يمكنك إنشاء غرفة Messenger الخاصة بك. يمكنك إرسال روابط دعوة لأصدقائك وعائلتك ، ويمكن لأي شخص لديه الرابط الانضمام بغض النظر عما إذا كان لديه حساب على فيسبوك أم لا.


تم طرح الميزة بالفعل ويجب أن تكون لديك داخل تطبيق انستقرام. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فتأكد من تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار متاح. وإذا لم تصلك بعد لا تقلق لإنها ستصل بشكل تدريجي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق