اخر الاخبار

تم الكشف عن Huawei Y8p بهدوء مع شاشة OLED مقاس 6.3 بوصة


تم الكشف عن Huawei Y8p بهدوء


قررت شركة هواوي اليوم الكشف بهدوء عن هاتف ذكي جديد متوسط المدى يطلق عليه Huawei Y8p. ومع ذلك ، فهو ليس في الواقع هاتفًا "جديدًا". إذا كان يبدو مألوفًا ، فذلك لأننا رأينا هذا الجهاز من قبل ، تحت اسم Huawei Enjoy 10s. نعتقد أن الأمر يتعلق بالتوافر الإقليمي.

تم تصميم المواصفات حول شاشة OLED مقاس 6.3 بوصة بدقة FHD +. يحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. علاوة على ذلك ، هناك درجة قطره ماء في الجزء العلوي التي تحتوي على كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل. بالانتقال إلى الخلف ، لدينا إعداد كاميرا ثلاثية تشتمل على وحدات 48MP الرئيسية و 8MP فائقة الاتساع ووحدات عمق 2MP.



تم الكشف عن Huawei Y8p بهدوء


يتم تشغيل هاتف Huawei Y8p بواسطة معالج Kirin 710F SoC الذي يأتي مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، فهناك متغير يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك ، فإن سعة التخزين البالغة 128 جيجابايت هي الحد الأقصى الذي يمكنك الحصول عليه. يحمل هاتف Huawei Y8p بطارية 4000 ملي امبير.

يأتي الهاتف مزودًا بنظام تشغيل اندرويد EMUI 10.1 المستند إلى Android 10. لسوء الحظ ، لا توجد خدمات Google مدمجة ، مما يعني أنه سيتعين عليك الاعتماد على خدمات Huawei للجوال. 

تقدم الشركة الهاتف الذكي بألوان كريستال وأسود منتصف الليل. يتم تقديم الهاتف في روسيا البيضاء مقابل 245 يورو. تبدأ الشحنات في 29 مايو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق