اخر الاخبار

إليك ملخصًا للتسريبات المتعلقة بسلسلة iPhone 12 حتى الآن



إليك ملخصًا للتسريبات المتعلقة بسلسلة iPhone 12


مع اقترابنا من شهر سبتمبر، وهو شهر الذي من المحتمل أن يتم فيخ إطلاق لسلسلة iPhone 12 ، تزداد حدة التكهنات بشأن سلسلة iPhone 12. في الأشهر القادمة، نتوقع المزيد من التسريبات بشأن هذه السلسلة الجديدة. قبل حدوث ذلك ، إليك ملخصًا للتسريبات والمضاربات المتعلقة بسلسلة iPhone 12 حتى الآن.

يمتد الإطار المعدني إلى الزجاج الخلفي لزيادة أداء مقاومة السقوط. لن يكون جهاز iPhone 12 بلون أخضر داكن مثل iPhone 11 Pro. بدلاً من ذلك ، سيكون لها لون أزرق جديد.

سيأتي جهاز iPhone 12 Pro مع شاشة ستحتوي على 120 هرتز Pro-motion مع معدل تحديث ديناميكي متغير لإدارة استنزاف الطاقة. ستستخدم جميع أجهزة iPhone 12s الأربعة شاشة OLED. هذا ضد التكهنات الأولية بأن بعض النماذج ستستخدم شاشات LCD. علاوة على ذلك، لن تكون الحواف في سلسلة iPhone 11 موجودة في سلسلة iPhone 12.


عندما يتعلق الأمر بالبطارية، فإن التكهنات المتعلقة ببطارية iPhone 12 تشير إلى أن بطاريتها قد تتجاوز 4400 مللي أمبير. ليس لدى Apple سجل حافل لاستخدام مثل هذه البطاريات الكبيرة. 

ستأتي سلسلة iPhone 12 بوظيفة Face ID أفضل بينما سينخفض ​​حجم الشق. علاوة على ذلك ، سيستخدم جهاز iPhone 12 Pro Max مستشعر التعرف على بصمات الأصابع على الشاشة.

بالنسبة للكاميرا، سيحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف. ستحتوي أيضًا على مستشعر LIDAR 3D لإمكانيات AR الأكثر تقدمًا. نظرًا لضعف أداء 64 ميجابكسل ، ستواصل Apple استخدام مستشعر 12 ميجابكسل. مع تحسين التركيز التلقائي وهو الآن أسرع 2-3 مرات. وتحسين التثبيت البصري للصورة. وتحسين الأداء في الإضاءة المنخفضة باستخدام أجهزة استشعار أكبر ووحدات بكسل أكبر وبرامج محسنة.

يمكن استخدام الكاميرا الخلفية LIDAR في الوضع الرأسي. ستحتوي الكاميرا على HDR ذكي مع تقليل الضوضاء بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة. قد يكون لديه تقريب بصري 3x وزوم رقمي 20-30 مرة (مقابل 2x بصري و 10x رقمي في الوقت الحاضر). وستتوفر العدسة المقربة في الوضع الليلي. وقد يتوفر تثبيت الصورة باستشعار التحول. وقد توفر الميكروفونات المحسنة تقريبًا صوتيًا في الفيديو.


لقد سمعنا سابقًا أن iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max سيكون له حواف مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة إلى زوايا دائرية أكثر حدة مثل iPad Pro. أيضًا ، ستحتوي الأجهزة على تصميم شاشة مسطحة مثل iPhone 5 في الأمام. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق