اخر الاخبار

استطلاع جوجل يكشف عن سعر هاتف Pixel 4a و Pixel 5 الرائد


استطلاع جوجل يكشف عن سعر هاتف Pixel 4a و Pixel 5 الرائد


من المتوقع أن تعلن شركة جوجل عن هاتف Pixel 4a متوسط ​​المدى في وقت ما من هذا الشهر. وتشير الشائعات أنه قد يأتي بسعر يبدأ من 349 دولارًا. صادف مستخدم Reddit استطلاعًا حول تطبيق Google Opinion Rewards. يشير الإستطلاع إلى أسعار Pixel 4a ، وإلى هاتف Pixel 5 الرائد الذي من المتوقع أن يظهر لأول مرة هذا العام.

كما يتبين في لقطة الشاشة ، يسأل الاستطلاع الأشخاص عن أي من هواتف بيكسل التي يفضلون شرائها. الأول هو هاتف Google Pixel الذي يأتي بهيكل بلاستيكي مع مقبس صوت 3.5 ملم. سعره يبدأ من 349 دولارًا. يبدو أن هذا الهاتف هو Google Pixel 4a القادم.




الآخر هو هاتف Pixel ممتاز سيوفر للمستخدمين أحدث ميزات وابتكارات Google. يمتلك الهاتف الرائد أفضل كاميرا و الشحن اللاسلكي ومقاومة للماء. الهاتف الذكي بسعر يبدأ من 699 دولارًا. هذا السعر أقل بـ 100 دولار من تكلفة بدء Pixel 4 لعام 2019 و Pixel 3 لعام 2018.

هناك احتمال أن يصل Google Pixel 5 بسعر 699 دولارًا. السبب وراء ذلك هو أن هناك بعض الشائعات بأن الهاتف الذكي قد لا يحتوي على شرائح Snapdragon 800 series. بدلاً من ذلك ، قد يأتي مع Snapdragon 765G الجاهز لـ 5G وهو ثاني أفضل مجموعة شرائح من شركة كوالكوم لعام 2020.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق