اخر الاخبار

أصدرت جوجل الإصدار 83 من متصفح الويب Chrome مع العديد من المزايا


أصدرت جوجل الإصدار 83 من متصفح الويب Chrome



أصدرت شركة جوجل اليوم الإصدار 83 من متصفح الويب Chrome لأنظمة Windows و Mac و Linux و Android و iOS. يتضمن Chrome 83 ، وهو أحد أكثر تحديثات Chrome المليئة بالميزات والتحسينات التي تم إصدارها منذ الإطلاق الأولي للمتصفح في عام 2009.

يتضمن إصدار Chrome 83 اليوم عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة. وتشمل هذه عناصر تحكم الخصوصية المحسنة ، وإعدادات جديدة لإدارة ملفات تعريف الارتباط ، وخيار جديد للتحقق من السلامة ، ودعم مجموعات علامات التبويب ، ورسومات جديدة لعناصر نموذج الويب ، وواجهة برمجة تطبيقات جديدة للكشف عن الباركود ، وميزة أمان جديدة لمكافحة XSS ، وميزة حظر ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث في وضع التصفح المتخفي ، من بين العديد من الآخرين.

السبب وراء تضمين الإصدار Chrome 83 للعديد من الميزات هو أن شركة جوجل ألغت إصدار Chrome 82 بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر. ونتيجة لذلك ، تم دفع بعض ميزات Chrome 82 إلى Chrome 83 ، في حين تمت إعادة جدولة ميزات أخرى في وقت لاحق من هذا العام.

أصدرت جوجل الإصدار 83 من متصفح الويب Chrome


يمكن لمستخدمي أجهزة سطح المكتب Windows و Mac و Linux الترقية إلى Chrome 83 من خلال الانتقال إلى الإعدادات -> مساعدة -> حول Google Chrome. سيقوم المتصفح بعد ذلك بالتحقق تلقائيًا من التحديث الجديد وتثبيته عند توفره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق