اخر الاخبار

تعرف على مواصفات هاتف موتورولا القادم One Fusion Plus


تعرف على مواصفات هاتف موتورولا القادم One Fusion Plus


تخطط شركة موتورولا أيضًا لجهازين جديدين يطلق عليهما Motorola One Fusion و Motorola One Fusion Plus. في حين أن موتورولا لم تعطنا أي موقف رسمي بشأن الجهازين ، فقد كشف YouTube إلى حد كبير عن المواصفات الرئيسية وتاريخ إصدار Motorola One Fusion Plus.


أدرجت منصة تدفق الفيديو هاتف Motorola One Fusion Plus على موقع Device Report مع معالج Snapdragon 730 SoC. هذا يتناقض مع تسرب الشهر الماضي الذي كان يذكر Snapdragon 675 SoC.


تعرف على مواصفات هاتف موتورولا القادم One Fusion Plus


 ليس من المستغرب ، حيث تشتهر موتورولا بالالتزام بـمعالج SoC من الجيل الأخير لأجهزتها متوسطة المدى. سيأتي الهاتف الجديد في بشاشة 6.5 بوصة ، وشاشة العرض بدقة FHD + وربما تكون لوحة LCD. علاوة على ذلك ، يأتي الجهاز مزودًا بنظام Android 10 ، ويستهلك الطاقة من بطارية 5000 ملي امبير.

يحتوي الجهاز على إعداد كاميرا رباعية في الخلف مع وحدة 64 ميجابكسل تقود العرض. علاوة على ذلك ، يحتوي على ماسح ضوئي مثبت في الخلف ، والذي يؤكد بشكل أساسي توقعاتنا لشاشة LCD.

 يحتوي الهاتف الذكي على منفذ USB-C في الأسفل ومثير للاهتمام بما فيه الكفاية ، يحافظ على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم آمنًا. على ما يبدو ، يحتوي الجهاز على آلية كاميرا منبثقة ، نظرًا لعدم وجود فتحة أو ثقب في هذه الشاشة. يظهر زر الطاقة وروك الصوت في الجانب الأيمن من الهاتف الذكي. يوجد زر ثالث ، ولكن لا يمكننا تحديد الغرض منه.

سيأتي Motorola One Fusion Plus في نوعين مختلفين. سيحتوي أحدهما على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من التخزين ، والآخر سيحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين. إذا قامت موتورولا بإطلاقه في يونيو ، فسنرى على الأرجح المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق