اخر الاخبار

أبل تقوم بتحديث MacBook Pro مقاس 13 بوصة مع لوحة مفاتيح Magic


أبل تقوم بتحديث MacBook Pro مقاس 13 بوصة



قامت Apple اليوم بتحديث MacBook Pro مقاس 13 بوصة باستخدام Magic Keyboard ، جنبًا إلى جنب مع الأداء وتحسينات المواصفات الفنية. يتميز جهاز Pro الجديد مقاس 13 بوصة بمفاتيح تبديل مقصية ، مما يشير إلى نهاية عصر لوحة المفاتيح الفراشة MacBook. مضيفًا معالجات Intel من الجيل العاشر، ومضاعفة سعة التخزين الأساسية.

يتميز جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة أيضًا بلوحة مفاتيح مُحدَّثة، حيث تحاول Apple إزالة الشوائب من آلية الفراشة المعيبة التي كانت تدفعها منذ أربع سنوات. تم مضاعفة سعة التخزين في جميع المجالات، بدءًا من 256 جيجابايت، والوصول إلى 1 تيرابايت، مع خيار إنفاق المزيد من المال والذهاب إلى 4 تيرابايت. يوفر قرص SSD عالي السرعة سرعات قراءة متتالية تصل إلى 3.0 جيجابايت / ثانية.

يبدأ جهاز MacBook Pro الجديد بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وهي نقطة البداية للطرازين الأرخص، و 16 جيجابايت للطرازين الآخرين، مع خيار رفع ذلك إلى 16 جيجابايت و 32 جيجابايت على التوالي.

تقدم Apple جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة بأربعة تكوينات أسعار مختلفة: 1299 دولارًا و 1499 دولارًا و 1799 دولارًا و 1999 دولارًا (تبدأ أسعار التعليم من 1199 دولارًا).

بالنسبة إلى الباحثين عن الصفقات، تجدر الإشارة إلى أن الطرازين الأقل سعرًا يتميزان بمعالجات Intel من الجيل الثامن الأقدم، وأن سعر البدء لنماذج الجيل العاشر هو 1799 دولارًا. من الجدير بالذكر أيضًا أن النموذجين الأرخص لا يحتويان إلا على منفذي Thunderbolt 3، في حين أن الخيارين الأغلى يحتويان على أربعة منافذ.

جهاز MacBook Pro 13 بوصة المجهز تجهيزًا كاملاً ، والذي يتميز بمعالج Intel Core i7 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز ، وذاكرة RAM 32 جيجابايت 3733 ميجاهرتز LPDDR4X ، ومحرك أقراص SSD بسعة 4 تيرابايت سيعيدك إلى 3599 دولارًا.

يتوفر MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة على الفور من متجر Apple Store.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق