اخر الاخبار

يدعم Android TV الآن تشغيل الصوت في الخلفية


يدعم Android TV الآن تشغيل الصوت في الخلفية


إحدى المزايا الجميلة لأجهزة تلفزيون Android في أن وظيفة Chromecast من Google يتم دمجها في النظام. الآن ، تحصل هذه الوظيفة على ترقية طفيفة حيث يمكن لـ Android TV الآن الحفاظ على تدفق صوت Chromecast في الخلفية.

يمكنك الآن تشغيل الوسائط من خدمات بث الموسيقى مثل Spotify أو YouTube Music والاستمرار في استخدام التلفزيون الخاص بك أثناء استمرار تشغيل الموسيقى في الخلفية.

ومع ذلك ، فإن القدرة على تشغيل الموسيقى على Android TV ليست جديدة تمامًا. يحتوي تطبيق Spotify لـ Android TV على الميزة لفترة طويلة الآن. ولكن هذا التحديث يوسع نطاق الميزة لتطبيقات أخرى.

عندما يتم تشغيل الوسائط في الخلفية ، يقدم Android TV عنصري تحكم سريعين هما تشغيل و إيقاف ، إلى جانب صورة ألبوم المسار وعنوانه والفنان. يعيدك الزر فتح إلى التطبيق بينما ينهي زر الإيقاف التشغيل.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن محتوى الفيديو الجاري بثه سيتوقف فور خروجك منه. بعبارة أخرى ، لا يمكنك تشغيل البرامج التلفزيونية كمصدر لضوضاء الخلفية أثناء استكشاف شيء آخر على التلفزيون.


في حالة عدم رؤية الميزة على جهاز Android TV ، يمكنك التفكير في التسجيل في البرنامج التجريبي للتطبيق المدمج في Chromecast.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق