اخر الاخبار

أعلنت أمازون عن تحديث جديد لجهازها اللوحي Fire HD 8


أعلنت أمازون عن تحديث جديد لجهازها اللوحي Fire HD 8


أعلنت شركة أمازون عن تحديث جديد لجهازها اللوحي Fire HD 8 ، من خلال إضافة معالج أسرع ، وذاكرة وصول عشوائي أكبر ، وشحن USB-C. هذه كلها تحديثات مرحب بها للجهاز اللوحي مقاس 8 بوصات ، والتي لم يشهد تحديثًا مفيدًا منذ سنوات. 

هناك أيضًا طراز Fire HD 8 Plus جديد ، والذي يوفر المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجابايت، وشحن Qi اللاسلكي ، في المرة الأولى لأي من أجهزة Amazon.

يحصل Fire HD 8 العادي على تعزيز المواصفات تقريبًا في جميع المجالات. يرتفع المعالج من شريحة 1.3 جيجاهرتز رباعية النواة إلى شريحة 2.0 جيجاهرتز تقول أمازون أنها أسرع بنسبة 30 في المائة. استمتع بتطبيقاتك المفضلة مثل Netflix و Facebook و Hulu و Instagram و TikTok والمزيد.

 تم توسيع ذاكرة الوصول العشوائي من 1.5 جيجابايت في طراز 2018 إلى 2 جيجابايت. يتم مضاعفة مساحة التخزين ، بدءًا من الاختيار بين نماذج 16 جيجا بايت و 32 جيجا بايت إلى 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت ، مع سعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 1 تيرابايت من خلال بطاقة microSD.

للأسف ، لا تزال الشاشة كما هي ، مع لوحة مقاس 8 بوصات بدقة 1280 × 800 ، ولا يزال عمر البطارية يقدر بحوالي 12 ساعة ، على الرغم من أنك ستتمكن من شحنها بشكل أسرع ، وذلك بفضل إضافة USB-C.


أعلنت أمازون عن تحديث جديد لجهازها اللوحي Fire HD 8


يتميز الجهاز بشاشة عالية الدقة مقاس 8 بوصات ، ومزودان بسعة التخزين (32 أو 64 جيجابايت من وحدة التخزين الداخلية وما يصل إلى 1 تيرابايت مع بطاقة microSD + و2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

عمر البطارية طوال اليوم، ما يصل إلى 12 ساعة من القراءة وتصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى. الآن مع USB-C لتسهيل الشحن. شحن كامل في أقل من 5 ساعات (مع كابل + محول). وكاميرا أمامية وخلفية بدقة 2 ميجابكسل مع تسجيل فيديو عالي الدقة 720 بكسل.


أعلنت أمازون عن تحديث جديد لجهازها اللوحي Fire HD 8



تأتي هذه الترقيات بسعر ، على الرغم من ذلك: سيبدأ النموذج الأساسي الآن لـ  Fire HD 8 بسعر 89.99 دولارًا بدلاً من 79.99 دولارًا ، ويأتي طراز Fire HD 8 Plus بسعر 109.99 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق