اخر الاخبار

موقع رائع لتحويل صورك إلى رسومات ولوحات فنية


موقع رائع لتحويل صورك إلى رسومات ولوحات فنية


إذا كنت ممن يحب التألق والإنفراد بأفضل الصور و اللوحات الفنية وتريد تحويل صورك إلى رسومات، لمشاركتها مع متابعيك وأصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي. بدون الحاجة إلى إستخدام برامج أو تطبيقات. فأنت في المكان المناسب.

سنتعرف اليوم على موقع رائع goart، يُمكنك من تحويل صورك إلى رسومات و لوحات فنية رائعة. إنه موقع رائع تم إنشاؤه لتحويل صورة أو أي نوع من الصور إلى رسم قلم رصاص واقعي مذهل أو حتى نوع آخر من الفن التفصيلي، مثل تلك التي قدمها أفضل الفنانين المحترفين.

طريقة عمل الموقع بسيطة جداً، كل ما تحتاج له هو التوجه إلى الموقع ثم بعد ذلك قم برفع صورة من جهازك ، بعد ذلك ستظهر لك الصورة في الأسفل العديد من التأثيرات التي ستقوم بتحول صورتك إلى رسمه أو لوحة فنية. يمكن تحويل صورك إلى قطعة فنية تبدو مصنوعة باستخدام قلم رصاص وقلم وحبر وفحم وتلوين وطباشير وألوان مائية وأخرى باستيل وما إلى ذلك.

شاهد بنفسك الرسومات الرائعة التي تستطيع هذه الأداة توليدها.


موقع رائع لتحويل صورك إلى رسومات ولوحات فنية


في هذه الصورة في الأعلى تم إستخدام فلتر قلم الرصاص، والذي جعل الصور تظهر وكأنها مرسومة بشكل يدوي. هناك الكثير من الفلاتر المتنوعة التي يمكنك الإختيار في ما بينها. لتحصل على صورة رائعة تنال إعجاب متابعيك وأصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي.

بعد تحميل صورتك وإختيار التأثير المناسب يمكنك حفظ الصورة على جهازك، حتى تقوم بإستخدامها في اعمالك او مشاركتها مع الأصدقاء. يمكنك تجربة هذا الموقع الرائع الآن.


رابط موقع goart

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق