اخر الاخبار

ما هي أداة مراسل برنامج Chrome وكيف تقوم بتعطيله؟


ما هي أداة مراسل برنامج Chrome وكيف تقوم بتعطيله؟


من المعروف أن متصفح Chrome هو متصفح الإنترنت الأسهل والمخصص الذي يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم. بسبب المزايا الداعمة التي يتعين على الشركة إضافتها حتى تبقينا مندهشين. وتُعد ميزة Chrome Software Reporter هي واحدة من تلك الأدوات التي تراقب عملياتك على Chrome للتحقق من إذا كان هناك أي تعارض.

تعمل أداة Chrome Software Reporter المضمنه في متصفح كروم باستمرار على الجهاز الذي تستخدمه حيث تتحقق من البرامج الضارة أو الثغرات في Chrome ويزيلها عندئذٍ.

ما هي أداة مراسل برامج Chrome؟
كجزء من أداة تنظيف Chrome، يقوم Chrome Software Reporter بفحص محركات أقراص النظام وإعادة توجيه التقارير إلى Google. في وقت لاحق، يحلل Google Chrome نتائج الفحص للتحقق مما إذا كان يجب المضي قدمًا وإخبار المستخدم بإلغاء أو حذف بعض البرامج غير المرغوب فيها التي يمكن أن تعوق تجربة التصفح الإجمالية.


الأداة مدمجة بالفعل في أنظمتنا، يمكن للأداة إزالة البرنامج من الغموض مثل مشكلات Chrome إلى الإعلانات غير المرغوبة وغير المتوقعة تمامًا. بعبارات بسيطة، فإن أي شيء يمكن أن يتداخل أو يعيق تجربة المستخدم في التصفح على Chrome، ربما تتم إزالته بواسطة الأداة.

إحدى المشاكل الرئيسية التي يواجهها المستخدمون هي أنه عندما تقوم أداة Chrome Software Reporter بمسح محرك الأقراص، فإن النظام يحمل عبئًا كبيرًا على البطارية. تستهلك الأداة بطارية أكثر من أي شيء آخر، وبما أن المسح يستغرق بضع دقائق، فقد تتأثر الأنشطة الجارية الأخرى على النظام.


هناك مشكلة أخرى هي مخاوف الخصوصية التي أشار إليها العديد من المستخدمين لأنها ستفحص مجلدات Chrome والأشياء ذات الصلة.

تعطيل أداة مراسل برامج Chrome
كما يمكن أن نصل إلى الاستنتاج بعد التفسيرات أعلاه أنها أداة سهلة الاستخدام في نظامك. ومع ذلك، نظرًا للاستهلاك الهائل للبطارية أو مخاوف تتعلق بالخصوصية، يرغب الكثير من المستخدمين في حظر أداة Chrome Software Reporter أو تعطيلها. ونحن نحترم قرارك.


في بعض الأحيان، إذا بدأت الأداة في استهلاك المزيد والمزيد من البطارية، يتأثر العمل الجاري الحالي على الجهاز. نظرًا لارتفاع معدل استخدام البطارية أو حالة توقف العمل، ليس لدينا أي خيار آخر غير تعطيله. 

تعطيل أداة مراسل برامج Chrome:

تغيير الإعدادات من متصفح جوجل كروم نفسه
هناك طريقة لتعطيل أداة مراسل برامج Chrome من خلال إعدادت المتصفح نفسها. إذا لم يتم إرسال التقرير، فلن يكون هناك أي تحليل لإزالة البرنامج.

* افتح متصفح Google Chrome، اختر الإعدادات.
* من القائمة واضغط على خيارات متقدمة.


ما هي أداة مراسل برنامج Chrome وكيف تقوم بتعطيله؟


* حدد "النظام" من الخيارات المدرجة وقم بتعطيل "متابعة تشغيل تطبيقات الخلفية عند إغلاق Google Chrome"


ما هي أداة مراسل برنامج Chrome وكيف تقوم بتعطيله؟


* الآن، انقر فوق الخيار إزالة البرامج الضارة من جهاز الكمبيوتر.


ما هي أداة مراسل برنامج Chrome وكيف تقوم بتعطيله؟


* سيؤدي هذا إلى فتح صفحة تحتاج فيها إلى تعطيل "الإبلاغ عن التفاصيل إلى Google حول البرامج الضارة".


ما هي أداة مراسل برنامج Chrome وكيف تقوم بتعطيله؟



أنت جاهز تمامًا لتعطيل أداة مراسلات برامج Chrome من خلال الغاء التعليم على الخيار، لأن هذه الطريقة ستمنع الأداة من إرسال نتائج المسح الضوئي إلى Google في المقام الأول.

إن استخدام أداة Chrome Software Reporter ليس ضارًا لنظامك لأنه يساعد في الواقع على تنظيف مواطن الخلل في متصفح Chrome (إن وجدت). يمكن استبداله بتعطيله باستخدام برامج مكافحة فيروسات أخرى. ومع ذلك ، فقط لحفظ البطارية وخصوصية سجل التصفح الخاص بك، يمكنك المضي قدمًا في تعطيل الأداة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق