اخر الاخبار

يحصل إصدار المعاينة من Skype على حذف جهات اتصال مجمعة والمزيد


يحصل إصدار المعاينة من Skype على حذف جهات اتصال مجمعة والمزيد


نشرت شركة مايكروسوفت سجل التغيير لإصدار المعاينة رقم 8.59.76.26 لتطبيق سكايب ، لا يعيد التحديث الانتقال من تطبيق Microsoft Store السابق إلى إصدار سطح المكتب الكلاسيكي ، ولكنه يتضمن بعض التحسينات.

على الرغم من أن القائمة تتضمن بعض التغييرات ، تجدر الإشارة إلى أن بعض هذه الميزات قد تكون متاحة بالفعل. على سبيل المثال ، يذكر سجل التغيير اليوم أنه من الممكن الآن مشاركة الملفات مباشرة من File Explorer إلى Skype ، ولكن تم ذكر هذه الميزة أيضًا في التغيير الرسمي لـ Skype الإصدار 8.58.


هناك بعض التحسينات الأخرى ، مثل عناصر التحكم الجديدة في المكالمة في قائمة الدردشات الحديثة ، والتي تعرض الآن مدة المكالمة وخيارًا لإنهاء المكالمة مباشرة من هناك. متابعة للقدرة المضافة حديثًا على حذف جهات الاتصال مباشرة من قائمة جهات الاتصال ، أضافت مايكروسوفت الآن خيار حذف جهات اتصال متعددة مرة واحدة عن طريق الضغط مع الاستمرار على Shift أو Ctrl أثناء تحديد جهات الاتصال لحذفها. أخيرًا ، يمكن للمستخدمين على iOS الآن البحث عن أي اشتراكات Skype متاحة.

سيتم طرح الميزات الجديدة تدريجيًا خلال اليومين المقبلين ، لذلك إذا لم تراها على الفور ، فما عليك سوى التحقق مرة أخرى قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق