اخر الاخبار

تم إدراج صفحة iPhone 9 على المتجر الصيني JD.com


تم إدراج صفحة iPhone 9 على المتجر الصيني JD.com


يبدو أن الانتظار الطويل لهاتف iPhone 9 القادم قد ينتهي قريبًا جدًا. في وقت سابق من هذا الشهر ، أبلغنا عن إمكانية إطلاق شركة أبل لهاتف ذكي جديد يسمى iPhone 9 في وقت لاحق من هذا الشهر في 15 أبريل.

 اليوم ، نشر بائع التجزئة الصيني الرئيسي JD.com صفحة لـ iPhone 9 ، مما يشير إلى أن إطلاق هذا الطراز الجديد من iPhone وتوافره للبيع بالتجزئة وشيك. لا تحتوي الصفحة على JD.com على أي مواصفات أو تفاصيل تتعلق بجهاز iPhone 9 القادم.

تم إدراج صفحة iPhone 9 على المتجر الصيني JD.com


لكن حقيقة أن بائع تجزئة صيني كبير قد أعد صفحة مخصصة لجهاز iPhone جديد هو إشارة واضحة إلى أن الجهاز في طريقه بالفعل . أيضاً، تشير الصفحة على JD.com إلى الهاتف باسم iPhone 9. ويبدو أن هذا تأكيد على أن Apple قد اختارت المضي في إسم iPhone 9 لهذا الموديل من iPhone  والذي يأتي بأسعار معقولة.

لا تزال لدينا تفاصيل ضئيلة فيما يتعلق بمواصفات iPhone 9. ما نعرفه هو أن هذا سيكون إصدارًا منخفض التكلفة نسبيًا من iPhone. كانت هناك أيضًا تقارير عن الشركة التي تأتي مع طراز iPhone 9 أكبر يسمى iPhone 9 Plus بمواصفات أفضل قليلاً. 

يشاع أيضاً، أن iPhone 9  يتميز بتصميم iPhone القديم ، وربما يعيد أيضًا دعم Toch ID. على الرغم من أنه سيكون نموذجًا ميسور التكلفة ، فمن المرجح أن يتم تشغيل جميع متغيرات iPhone 9 بواسطة مجموعة شرائح A13 Bionic الخاصة بشركة Apple.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق