اخر الاخبار

تطبيق Google الفني يحول صورك الآن إلى روائع المشاهير


تطبيق Google الفني يحول صورك الآن إلى روائع المشاهير


قامت شركة جوجل بتحديث تطبيق Google Arts & Culture بميزة Art Transfer الجديدة التي ستطبق مظهر اللوحات والفنانين المشهورين على صورك الخاصة باستخدام تقنيات التعلم الآلي.

تطبيق Google Arts & Culture ، المتوفر لنظامي التشغيل iOS و Android ، والذي يسمح للمستخدمين باستكشاف القطع الفنية والفنانين البارزين من خلال تجارب تفاعلية مختلفة.

يعمل آخر تحديث أيضًا مع صور السيلفي للمستخدمين ، أو أي صورة على هواتفهم الذكية ، ولكن بدلاً من البحث عن قاعدة بيانات للبحث عن صور مطابقة ، فإنه يعيد إنشاء الصورة كما لو كنت أحد الرسامين المشهورين باستخدام الصورة كمصدر إلهام.

يستخدم Art Transfer نموذجًا خوارزميًا ولد من فريق الذكاء الاصطناعي من Google. بناءً على الفنان الذي تختاره ، يمكن تغيير صورتك بشكل جذري بألوان أكثر جرأة ، أو إضافة مواد ، أو حتى تقطيعها وإعادة تجميعها بالكامل ، مما يجعل التعرف عليها صعب.

تطبيق Google الفني يحول صورك الآن إلى روائع المشاهير



تتم جميع معالجة الصور محليًا في تطبيق Arts & Culture نفسه ، لذلك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتحويل صورة شخصية إلى تحفة جديرة بالمعرض ، ويمكنك اختيار معالجة الصورة بأكملها أو جزء معين باستخدام أداة طلاء تتيح لك إبراز جزء من الصورة بسرعة. يمكن أيضًا مشاركة النتائج بسهولة كصور ثابتة أو صور GIF إلى تطبيق الوسائط الاجتماعية الذي تختاره.

رابط التطبيق لنظامي التشغيل iOS

رابط التطبيق لنظامي التشغيل اندرويد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق