اخر الاخبار

سوني تعلن عن سماعة WF-XB700 لاسلكية بسعر معقول


سوني تعلن عن سماعة WF-XB700 لاسلكية بسعر معقول


أعلنت شركة سوني اليوم عن سماعة WF-XB700 ، وهي سماعات أذن لاسلكية حقيقية بأسعار معقولة مع العديد من الميزات البارزة ، من أجل التنافس مع Apple AirPods. أيضاً أعلنت الشركة اليوم عن سماعات رأس WH-CH710N التي تعمل على إلغاء الضوضاء.


تجمع سماعات الرأس WF-XB700 الحرية اللاسلكية حقًا بمظهر جريء ومميز. يضمن التصميم المريح إستخدامها ساعة بعد ساعة من راحة الاستماع. ستوفر سوني WF-XB700 ما يصل إلى 9 ساعات من وقت الاستماع. مع علبة الشحن ، يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 18 ساعة من الاستماع. كما أنه يدعم الشحن السريع ، مما يسمح لك بالشحن لمدة 10 دقائق والاستمتاع بما يصل إلى 60 دقيقة من تشغيل الموسيقى. 

سماعات الأذن WF-XB700 أكثر راحة للارتداء من سماعة Apple AirPods لأنها مصممة بشكل مريح لتتواصل مع ثلاث نقاط مختلفة على أذنك لتناسب آمن ومريح.

تتيح لك الأزرار الموجودة في سماعات الرأس WF-XB700 تشغيل المسارات أو إيقافها أو تخطيها وضبط مستوى الصوت. كما تتيح لك أيضًا الوصول إلى المساعد الصوتي للهاتف الذكي وإجراء المكالمات وتلقيها بدون استخدام اليدين.


سوني تعلن عن سماعة WF-XB700 لاسلكية بسعر معقول


بفضل تقنية EXTRA BASS ، يمكنك الاستمتاع بصوت منخفض. يتم نقل الصوت إلى الأذنين اليسرى واليمنى في وقت واحد ، إلى جانب تصميم هوائي مُحسّن ، مما يضمن اتصالًا ثابتًا واستماعًا رائعًا. مع تصنيف IPX4 لمقاومة الماء ، يمكن لسماعات الأذن هذه أن تتحمل البقع العرضية.

سيكون سماعة سوني WF-XB700 متاحه مقابل 129.99 دولارًا وسيكون متاحه في أبريل 2020 باللونين الأسود والأزرق.



 أعلنت سوني عن سماعات رأس WH-CH710N


بالنسبة لسماعات الرأس WH-CH710N التي تعمل على إلغاء الضوضاء مع عمر بطارية يصل إلى 35 ساعة. توفر سماعات الرأس WH-CH710N اللاسلكية المانعة للضوضاء استماعًا قويًا وخاليًا من التشتت أينما كنت. من خلال إلغاء التشويش عبر تقنية Dual Noise Sensor ، بالإضافة إلى وضع الصوت المحيط ، يمكنك التحكم في ما تسمعه ، ومع 35 ساعة من التشغيل اللاسلكي ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى طوال اليوم.

سواء كنت تقوم برحلة طويلة أو تتنقل إلى العمل ، تقوم وظيفة إلغاء الضوضاء الذكاء الاصطناعي الأوتوماتيكية (AINC) بتحليل مكونات الصوت المحيط البيئي باستمرار ، وتختار تلقائيًا أكثر مرشح إلغاء الضوضاء فعال لمحيطك.

يتيح لك وضع الصوت المحيط التحكم الكامل في تجربة الاستماع. قم بتشغيله ، وستتمكن من الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك ، مع الاستمرار في سماع الأصوات اليومية الأساسية التي تحافظ على سلامتك ، مثل ضوضاء حركة المرور وإعلانات النقل.


 أعلنت سوني عن سماعات رأس WH-CH710N


تعمل ضغطة زر بسيطة على توصيلك بالمساعد الصوتي لهاتفك الذكي للحصول على الاتجاهات وتشغيل الموسيقى والتواصل مع جهات الاتصال. يتكيف إلغاء الضوضاء مع بيئتك باستخدام تقنية استشعار الضوضاء المزدوج ، الاستماع لفترات طويلة مع بطارية تصل إلى 35 ساعة والشحن السريع ، تدفق Bluetooth® لاسلكي مع NFC ™ بلمسة واحدة ، وتوافق الهاتف الذكي للمكالمات بدون استخدام اليدين واستخدامها مع مساعدك الصوتي.

 سيتوفر WH-CH710N مقابل 199.99 دولارًا في أبريل 2020. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق