اخر الاخبار

شركة Serato توفر إصدار مجاني من برنامجها الخاص بصنع الموسيقى


شركة Serato توفر إصدار مجاني من برنامجها الخاص بصنع الموسيقى


أصدرت شركة برامج الإنتاج الموسيقي والدي جي الشهيرة Serato تحديثًا لبرنامج Serato Studio DAW ، وتأتي مع تغيير كبير. هناك الآن إصدار مجاني. هذا الإصدار المجاني محدود الميزات ، ولكنه يتيح لك إنشاء المسارات وحفظها وتصديرها.

يحتوي الإصدار المجاني من Serato Studio على معظم وظائف الإصدار الكامل ، ولكن مع الاستخدام المقيد. كمية مصادر الصوت التي يمكنك العمل عليها في وقت واحد محدودة ، يمكنك فقط تصدير المسارات كملف MP3 واحد ، ويتم تعطيل الأتمتة.

من المحتمل أن الإصدار المجاني ليس حلاً جيدًا لشخص يريد إنشاء مسارات قوية تستخدم الكثير من مصادر الصوت. ولكن قد يكون مفيدًا للمبتدئين ودي جي الذين يرغبون في تغيير الأغاني لاستخدامها في العروض الحية.

يتيح لك البرنامج إجراء تعديلات DJ أو عمليات المزج بسهولة. استخدم أجهزة DJ لعمل نبضات. واحصل على عناصر مألوفة بما في ذلك مكتبة Serato DJ بأكملها ، وأشكال الموجة ، وقناة خلط ، و FX. ابدأ في صنع الموسيقى على الفور باستخدام مجموعات الطبول والأدوات والحلقات والعينات المدمجة من الفنانين المشهورين ومصممي الصوت.

يمكن تنزيل الإصدار المجاني من Serato Studio الآن. إذا كنت ترغب في الترقية ، فإن الإصدار الكامل من Serato Studio يحتوي على إصدار تجريبي لمدة 14 يومًا ومتاح كإشتراك 10 دولارات شهريًا أو بتكلفة لمرة واحدة 199 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق