اخر الاخبار

سيتم إيقاف مساعد S Voice القديم من سامسونج في يونيو


سيتم إيقاف مساعد S Voice القديم من سامسونج في يونيو


قدمت شركة سامسونج مساعد S Voice الخاص بها في عام 2012، حيث سعت إلى مواكبة التقنية بعد أن أدخلت شركة Apple مساعدها Siri. لقد كانت إضافة ملحوظة لهاتف Galaxy S III. بالطبع، وبعد أن فشل المساعد S Voice في مواكبة المنافسة، استحوذت شركة سامسونج على شركة Viv لاستخدام تقنيتها كبديل ، Bixby.

الآن تقوم شركة سامسونج بسحب القابس على المساعد S Voice. حيث سيتم إيقاف مساعد S Voice القديم من سامسونج في 1 يونيو 2020لأنه من الواضح أنه ليس من المنطقي أن تدعم شركة سامسونج ميزتين مماثلتين.

لذا قررت شركة سامسونج إيقاف S Voice اعتبارًا من 1 يونيو 2020. إذا حاولت استخدام المساعد بعد ذلك ، فستعرض "لا يمكنني معالجة طلبك. حاول مرة أخرى لاحقًا ". إذا كان لديك هاتف سامسونج حديثًا إلى حد ما ، فلا داعي للقلق من هذا التغيير لأن سامسونج لم تشحن S Voice على الأجهزة الجديدة لبضع سنوات حتى الآن.

سيكون مساعد Google بديلاً قابلاً للتطبيق على بعض هذه الأجهزة للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام مساعد رقمي. Bixby ليست خدمة مستقلة ، لذا ما لم تكن تخطط لترقية جهازك ، فسيتعين عليك الالتزام بالبديل من Google.


تشير الملاحظة أيضًا إلى أن الأجهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Watch و Galaxy Active لديها بالفعل تحديث مع Bixby متاح ، بينما سيحصل Gear S3 و Gear Sport على واحد بعد إيقاف S Voice.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق