اخر الاخبار

سامسونج تسحب أحدث تحديث للبرامج الثابتة لـ Galaxy S20 Ultra


سامسونج تسحب أحدث تحديث للبرامج الثابتة لـ Galaxy S20 Ultra


منذ أن أطلقت شركة سامسونج Galaxy S20، يشكو الكثير من المستخدمون من مشكلات البرامج المختلفة والتي دفعت سامسونج إلى طرح عدد من تحديثات البرامج الثابتة.

 ومع ذلك، كان آخر تحديث تم إصداره عالميًا لهواتف Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra يحتوي على العديد من المشكلات، ونتيجة لذلك سحبت الشركة أخيرًا التحديث لهواتف Galaxy S20 Ultra الذكية، على الرغم من ذلك، لا يزال تحديث البرامج الثابتة متاحًا لـ S20 و S20 Plus المستخدمين.

يشكو مستخدمو Galaxy S20 بشكل رئيسي من مشكلتين بعد التحديث إلى آخر تحديث للبرنامج الثابت، أحدهما سرعة الشحن البطيئة، والآخر هو وجود لون أخضر على الشاشة عند تمكين خيار معدل تحديث الشاشة 120 هرتز.

 إذا كنت أحد المحظوظين الذين لم يتلقوا التحديث أو لم ينزلوه، فلن يعود بإمكانك تثبيته على هاتفك الذكي Galaxy S20 Ultra. ولن تتمكن من تثبيته باستخدام برنامج Samsung Smart Switch لنظامي التشغيل Windows و Mac أيضًا.

كان الهدف من آخر تحديثات البرامج الثابتة من سامسونج هو إصلاح بعض أخطاء الكاميرا المزعجة، وبينما قاموا بتحسين الأداء الكلي للكاميرا، إلا أنه يضر أكثر مما ينفع. ومع ذلك، من المتوقع أن تدفع سامسونج تحديثًا جديدًا لسلسلة S20 من الهواتف الذكية في الأيام القادمة، ونأمل أن يؤدي ذلك إلى إصلاح جميع هذه المشكلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق