اخر الاخبار

شركة OPPO تطلق هاتفها Find X2 Lite يدعم تقنية 5G


شركة OPPO تطلق هاتفها Find X2 Lite يدعم تقنية 5G


تم إطلاق هاتف OPPO Find X2 Lite كأحدث عضو في سلسلة Find X2. الهاتف هو نسخة بأسعار معقولة من OPPO Find X2 و Find X2 Pro، والتي تم إطلاقها عالميًا في مارس.  يحتوي الهاتف على شريحة Snapdragon 765G ويتم إطلاقه مع دعم تقنية 5G.


يحتوي Oppo Find X2 Lite على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجا، مما يجعل الشركة متوافقة مع شرائح 5G. الشاشة 6.4 بوصة Full HD + AMOLED، معدل تحديث الشاشة 120Hz. مع ماسح ضوئي FP. هناك فتحة مائية لكاميرا السيلفي التي تأتي مع مستشعر 32 ميجابيكسل وفتحة f / 2.0.

بالحديث عن الكاميرات، يعمل OPPO Find X2 Lite على تشغيل الكاميرات الخلفية الرباعية التي تتضمن مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل (f / 1.7)، وعدسة ماكرو + 8 ميجابكسل واسعة الزاوية، ومستشعر أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر رجعي بدقة 2 ميجابكسل.

شركة OPPO تطلق هاتفها Find X2 Lite يدعم تقنية 5G


بطارية الهاتف 4،025 مللي أمبير في الساعة وتأتي مع VOOC 4.0 الذي يسمح بشحن سريع حتى 30 واط. من ناحية البرامج ، يأتي Find X2 Lite مع نظام ColorOS 7 استنادًا إلى Android 10.

هناك خياران للألوان للهاتف: Moonlight Black و Pearl White. تم إدراج كلا الخيارين على موقع الفرع البرتغالي لمتجر MediaMarkt، بسعر 499 يورو. لا يتوفر حتى الآن للشراء أو حتى الطلب المسبق، ولكن يمكنك التسجيل للحصول على إشعار عندما يتم إطلاق Oppo Find X2 Lite أخيرًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق