اخر الاخبار

يضيف Netflix لنظام أندرويد زر قفل الشاشة لمنع اللمسات غير المقصودة


يضيف تطبيق Netflix زر قفل الشاشة لمنع اللمسات غير المقصودة


من أكثر الأشياء المزعجة بشأن مشاهدة فيلم على السرير من خلال هاتفك الذكي هو الحاجة إلى الإمساك بالهاتف بشكل ثابت لمنع لمس الشاشة، ولكن Netflix على وشك أن تجعل الأمر أسهل قليلاً لأولئك الذين يشاهدون Netflix وهم على السرير.

حيث تقوم نتفليكس بإضافة زر قفل الشاشة إلى واجهة المستخدم. يمكنك هذا الزر عند مشاهدة الأفلام من قفل الشاشة لمشاهدة الفلم بدون الإضطرار إلى الإمساك بالهاتف، وهي خطوة ذكية جداً من نتفليكس. مما يجعل اللمسات العرضية أمرًا مستحيلًا في الأساس. بعد بدء دفق في Netflix، تعرض عناصر التحكم على الشاشة الآن "قفل الشاشة" كخيار إلى جانب خيارات الحلقات والترجمات المصاحبة والمزيد.



يضيف تطبيق Netflix زر قفل الشاشة لمنع اللمسات غير المقصودة


يؤدي الضغط على هذا الزر الجديد إلى إزالة واجهة مستخدم Netflix بالكامل، بما في ذلك التشغيل والإيقاف المؤقت ويعرض فقط رمز القفل. لاستعادة واجهة المستخدم، ستحتاج إلى الضغط على الرمز مرتين. بعد ذلك، تعود واجهة المستخدم بالكامل إلى العمل وستتمكن من استخدام كل شيء كالمعتاد. إذا قمت بإيقاف تشغيل الميزة أيضًا، فيمكنك إعادة تشغيلها بسهولة.


يتم نشر ميزة قفل الشاشة الجديدة حاليًا لتطبيق Netflix على نظام أندرويد عبر تحديث من جانب الخادم ومن المفترض أن تصل إلى الجميع في الأيام القليلة القادمة. وأيضاً من المتوقع أن تصل إلى نظام iOS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق