اخر الاخبار

تروج مايكروسوفت لمتصفح Edge باستخدام شعار في Windows Search


تروج مايكروسوفت لمتصفح Edge باستخدام شعار في Windows Search



ذكرنا منذ يومين أن شركة مايكروسوفت بدأت في الإعلان عن متصفح Edge الجديد الخاص بها على Outlook.com، ولكن يبدو أن هذا ليس المكان الوحيد الذي تقوم فيه مايكروسوفت بالإعلان عن متصفح Edge.

حيث بدأت شركة مايكروسوفت الآن تدفع متصفحها Edge الجديد عبر لافتة في بحث Windows. تستخدم مايكروسوفت الآن Windows Search للترويج عن خدماتها وتطبيقاتها الجديدة. يدور أول إعلان على الإطلاق في Windows Search حول متصفح Edge الجديد المستند إلى Chromium، والذي يتضمن رابطًا لتنزيل المتصفح.

تروج مايكروسوفت لمتصفح Edge باستخدام شعار في Windows Search


يقنع الإعلان المستخدمين بالابتعاد عن متصفحهم الافتراضي الحالي ولا يظهر إلا عندما يكون متصفحك الافتراضي ليس Microsoft Edge المستند إلى Chromium.

من غير المستغرب أن يكون عدد قليل من المستخدمين مستاء من هذه الإعلانات، ولكن قد لا تكون الإعلانات مشكلة كبيرة للعديد من المستخدمين طالما أنها يسلط الضوء على خدمات Microsoft. لحسن الحظ، يمكنك رفض الإعلانات داخل قائمة ابدأ، أو Windows Search، أو تطبيق البريد والتقويم.

ومع ذلك ، ستقوم Microsoft في النهاية باختبار المزيد من الإعلانات في قائمة ابدأ والبحث ومناطق أخرى، ولكن ستسمح لك الشركة دائمًا بإيقاف الإعلانات أو رفضها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق