اخر الاخبار

كيفية فرز موجز أخبار فيسبوك حسب الأحدث


كيفية فرز موجز أخبار فيسبوك حسب الأحدث


عندما يقوم فيسبوك بتحديث واجهته ، قد يكون من الصعب العثور على الميزات المألوفة. في حين أن القدرة على تصنيف خلاصة فيسبوك بحسب أحدثها لا تزال متاحة ، ولكنها انتقلت إلى موقع مختلف قليلاً.

تصنيف الخلاصة حسب الأحدث في تصميم فيسبوك الجديد:

إذا لم تكن قد قمت بالفعل بتمكين واجهة Facebook Desktop الجديدة ، فيجب أن يتوفر لمعظمها خيار الترقية والانتقال الآن. من المحتمل أن يحل هذا التصميم الجديد محل واجهة فيسبوك الحالية في المستقبل. ولكن في الوقت الحالي ، يمكن لمعظم الحسابات التغيير ذهابًا وإيابًا بين الواجهتين في أي وقت.

لترتيب خلاصة Facebook حسب الأحدث ، ابدأ بالانتقال إلى موقع فيسبوك على الويب في أي متصفح سطح مكتب وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. بمجرد تمكين واجهة Facebook الجديدة ، انقر فوق "مشاهدة المزيد" في الشريط الجانبي الأيسر.


كيفية فرز موجز أخبار فيسبوك حسب الأحدث


 في هذا الشريط الجانبي ، مرر لأسفل هذه القائمة الموسعة للعثور على زر "الأحدث". انقر فوقه وسيعمل فيسبوك على تحديث الصفحة.


كيفية فرز موجز أخبار فيسبوك حسب الأحدث


سيتم الآن فرز جميع مشاركات خلاصتك في وسط صفحتك الرئيسية حسب التاريخ ، مع وجود أحدث المشاركات في الأعلى. لن يكون هذا تغييرًا دائمًا ، للأسف ، حيث ستعود الشبكة الاجتماعية أحيانًا إلى عرض خوارزمي. سيتعين عليك اتباع هذه التعليمات في أي وقت تريد فيه فرز جميع مشاركات خلاصتك حسب التاريخ.

تصنيف الخلاصة حسب الأحدث في تصميم فيسبوك القديم:

إذا كنت تستخدم واجهة Facebook الأقدم ، فلا يزال بإمكانك فرز خلاصة فيسبوك حسب الأحدث. انقر على النقاط الأفقية الثلاث بجوار "آخر الأخبار" في الشريط الجانبي الأيسر ، ثم حدد خيار "الأحدث".


كيفية فرز موجز أخبار فيسبوك حسب الأحدث


كما هو الحال مع التصميم الجديد ، ستحتاج إلى تمكين هذا الإعداد في كل مرة تغلق فيها الخلاصة أو تقوم بتحديثها.

في الأخير، هذه هي طريقة فرز موجز الأخبار الخاص بك في فيسبوك حسب الأحدث، سواء كنت تستخدم الواجهة الجديدة لفيسبوك، أو كنت ما تزال تستخدم الإصدار الكلاسيكي. ونأمل أن تكون هناك بعض التغييرات في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق