اخر الاخبار

كيفية حماية ملفك التعريفي في نتفليكس باستخدام PIN


كيفية حماية ملفك التعريفي في نتفليكس باستخدام PIN


يتيح لك Netflix الآن حماية ملفك الشخصي باستخدام رقم تعريف الشخصي، مما يمنع الأشخاص الآخرين في حسابك من الوصول إلى شاشتك الرئيسية والتجارب الشخصية. تم الإعلان عن هذه الميزة الجديدة كجزء من أدوات الرقابة الأبوية المحدّثة للخدمة، والتي تساعد على منع المشاهدين الصغار من الوصول إلى ملف شخصي لأحد الوالدين حيث يمكن الوصول إلى محتوى البالغين.

ولكن يمكن استخدام حماية رقم التعريف الشخصي حتى إذا لم يكن لديك أطفال وتريد ببساطة منع شخص آخر في حسابك، الأصدقاء أو أحد افراد العائلة أو غيرهم مما تشاركه حسابك Netflix، من العبث بتوصيات Netflix وعرض السجل.

 قبل تمكين هذه الميزة الجديدة ، كان التبديل بين الملفات الشخصية أمرًا عادي ، لذا يجب أن تساعد هذه الخطوة الإضافية الجديدة في منع الأشخاص من مشاهدة سجل المشاهدة ومن الوصول إلى ملفك الشخصي.

إعداد حماية PIN
* سجّل الدخول إلى Netflix باستخدام متصفح ويب (لا يمكن تغيير إعدادات الحساب من تطبيق Netflix على هاتفك أو تلفزيونك)
* انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن واختر "الحساب"

* انتقل لأسفل إلى قسم "ملف التعريف" و "المراقبة الأبوية" ، وانقر فوق السهم الموجود بجوار رمز ملف التعريف الخاص بك لتوسيع هذه المنطقة.




كيفية حماية ملفك التعريفي في نتفليكس باستخدام PIN


 من المفترض أن ترى إعداد قفل الملف الشخصي (وهو ما يطلق عليه Netflix ميزة حماية PIN الخاصة به). انقر فوق الزر تغيير.




بمجرد تعيين رقم التعريف الشخصي ، سيطلب منك Netflix ذلك كلما تم اختيار هذا الملف الشخصي في شاشة الترحيب. سيحدث هذا على جميع الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون. لاحظ أن Netflix لن يطلب رقم تعريف شخصي إذا كان ملفك الشخصي هو الوحيد الموجود في الحساب.


كيفية حماية ملفك التعريفي في نتفليكس باستخدام PIN


الغرض من قفل الملف الشخصي هو منع المستخدمين المخولين الآخرين في حسابك من الدخول في الوصول الى ملفك ومشاهدة المحتوى الذي تتابعة في Netflix. ولا يمكن إعداد ميزة قفل الملف الشخصي إلا لصاحب الحساب الرئيسي. لذلك إذا أراد العديد من الأشخاص في منزلك رقم تعريف شخصي ، يمكنك عمل رمزي خاص بملفهم الشخصي.


ومع ذلك ، يمتلك مالك حساب Netflix دائمًا القدرة على تعطيل رقم التعريف الشخصي وقفل الملف الشخصي لأي ملف شخصي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق