اخر الاخبار

سيتيح لك Google Chrome الوصول بسهولة إلى سجل تشغيل الوسائط


سيتيح لك Chrome الوصول بسهولة إلى سجل تشغيل الوسائط


يستمع الكثير منا للموسيقى أو يشاهد مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب أو أي من خدمات الوسائط الأخرى عبر Google Chrome. عندما تتصفح الإنترنت وتشاهد مقاطع الفيديو أو تستمع إلى الموسيقى ، فإنك تنشئ مسارًا سريعًا للنشاط وهو أمر صعب للعثور على آخر موسيقى أو مقطع فيديو تم تشغيله في سجل Chrome.

في السابق ، أضافت جوجل أداة "التحكم في الوسائط" إلى شريط قوائم Chrome ، وتعمل الشركة الآن على ميزة أخرى ستعمل مع شريط تشغيل الوسائط الحالي. حيث سيحصل متصفح Chrome لنظام التشغيل Windows 10 و Linux و macOS على ميزة جديدة ستساعدك على تتبع سجل تشغيل الوسائط في المتصفح. 

سيتيح لك Google Chrome الوصول بسهولة إلى سجل تشغيل الوسائط. بمجرد تمكين الميزة ، يتم الاحتفاظ بسجل تشغيل الوسائط بشكل منفصل داخل المتصفح ، كما ستتيح لك جوجل أيضًا حذف عناوين URL للوسائط من سجلها. ستتم إزالة سجل تشغيل الوسائط عند حذف عنصر من سجل Chrome.


في الوقت الحالي ، يمكنك الوصول إلى واجهة المستخدم التجريبية بعد تمكين العلم في Chrome Canary. من خلال تمكين الميزة : chrome://flags/ ثم البحث عن  media-history

سيتيح لك Chrome الوصول بسهولة إلى سجل تشغيل الوسائط


بعد تمكين العلم قم بإعادة تشغيل المتصفح ، يحتوي على واجهة مستخدم ويب أساسية وليست مخصصة للمستخدمين بعد. ومن المتوقع أن تعلن Google عن الميزة الجديدة في وقت لاحق من هذا العام بعد طرح Chrome 83 للمستخدمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق