اخر الاخبار

احصل على سماعة Galaxy Buds Plus مقابل 135 دولارًا فقط


احصل على سماعة Galaxy Buds Plus مقابل 135 دولارًا فقط


قام متجر Amazon بتخفيض ألوان مختارة من  سماعة سامسونج Galaxy Buds Plus في أول عملية بيع لها. يمكنك الحصول على Galaxy Buds Plus الون الأسود مقابل 135.02 دولارًا فقط أو الأبيض مقابل 135 دولارًا.

 هذا أمر جيد مقابل خصم 15 دولارًا من السعر العادي. من الواضح أنه لا يوجد خصم كبير مقارنة بسعره العادي ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرحها للبيع. وبعد كل شيء ، تم الإعلان عنهم للتو في فبراير.

تعد سماعة Galaxy Buds Plus أحدث سماعات رأس لاسلكية حقيقية من شركة سامسونج، والتي تقدم بعض جودة الصوت المذهلة جدًا ، بالإضافة إلى عمر البطارية. تتميز بمكبرات صوت ثنائية الاتجاه تم تصميمها خصيصاً بواسطة ايه كيه جيه لتوفير الصوت الذي كنت تبحث عنه.

ستحصل على حوالي 11 ساعة من التشغيل باستمرار. هذا مثير للإعجاب حقًا ، نظرًا لأن معظم سماعات الرأس اللاسلكية حقًا تقترب من حوالي أربع إلى ست ساعات. ويمكنك الحصول على إعادة شحن كاملة من حقيبة الحمل ، لتحصل على 22 ساعة من التشغيل. أيضاً يمكن وضع السماعات بشكل مريح ومحكم في أذنك دون أن تسقط.


احصل على سماعة Galaxy Buds Plus مقابل 135 دولارًا فقط


تم تحسين جودة الصوت أيضًا هنا. مع صوت جهير أفضل ، ووسائط صوت عالية ونقية. نمنحك تجربة جيدة حقًا عند ارتدائها. يمكنك أيضًا ضبط EQ في تطبيق Galaxy Wearable المتاح لجميع أجهزة Android. بفضل خاصية التحكم بالنقر، تتيح لك سماعات سامسونج بادز بلاس تخصيص أوامر النقر لإجراء المكالمات وتغيير الأغاني وضبط مستوى الصوت.

علاوة على ذلك ، قامت سامسونج أيضًا بتحسين الصوت المحيطي لسماعة Galaxy Buds Plus. لذا يمكنك حجب المزيد من الصوت إذا كنت ترغب في ذلك. الصوت المحيط جيد حقًا لأولئك الذين يستخدمون السماعة أثناء السير في الشارع ، أو على متن طائرة ، وما إلى ذلك. كما يمكنك السماح ببعض الصوت ، ولكن ليس كله. هذا أمر مهم ، حيث ستتمكن من سماع حركة المرور القادمة ، أو شخص يتحدث معك.

 تأتي سماعات سامسونج بادز بلس مع شاحن محمول يمكن استخدامه أيضاً كحقيبة حمل. يمكنك أيضاً شحن سماعات بادز بلس على أي شاحن لاسلكي متوافق مع كيو اي أو مباشرة من هاتفك الذكي سامسونج جالكسي. 

يمكنك شراء Galaxy Buds Plus من Amazon اليوم بالضغط هنا.

 لن يستمر هذا السعر طويلًا ، لذا ستحتاج إلى شرائها الآن قبل أن يختفي هذا العرض.

وإذا كنت تفضل شراء سماعة Galaxy Buds Plus من متجر سوق كوم لتتجنب مشكلات الشحن في هذه الفترة.

 يمكنك الآن شراء السماعة من سوق كوم من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق