اخر الاخبار

موقع Fotor - الأداة الإبداعية المجانية لتحرير الصور وتصميمها


موقع Fotor - الأداة الإبداعية المجانية لتحرير الصور وتصميمها



أصبح تعديل الصور مألوفًا لكل فرد ، للاستخدام الشخصي والمهني على حد سواء ، حيث يستخدم الأشخاص منصات التواصل الاجتماعي بشكل مفرط لمشاركة مشاركاتهم اليومية والإعلانات المتعلقة بالأعمال ، لعرض أفضل ما لديهم. لذلك يبحث الكثير عن أفضل البرامج والأدوات التي تساعدهم بشكل إحترافي وبدون تعقيد.


 سهّل موقع Fotor الوصول إلى صور ذات مظهر احترافي ، ببضع نقرات فقط. نعم ، Fotor هو واحد من أول المواقع التي تقدم خدمات تحرير الصور والتصميم عبر الإنترنت. لقد كنت أستخدمه ، وثبت لي أنه أحد أشهر مواقع الويب ومحرري الصور عبر الإنترنت.


موقع Fotor أفضل أداة تحرير وتصميم
تشمل المنصات التي يدعمها  mac ، windows ، وتطبيقات الهاتف المحمول التي تدعم android و iPhone. وهي متوفرة بتسع لغات مختلفة (للأسف اللغة العربية غير موجودة لحد الآن) ، تلبي احتياجات جميع أنحاء العالم تقريبًا ، وهو عامل رائع ، حيث أن عددًا قليلاً جدًا من مواقع الويب المماثلة تقدم هذه الميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء تصميم جديد أو تحرير صورة موجودة ، مثلما تريد وبدون تعقيد. يضم الموقع أكثر من 300 مليون مستخدم ويمتلك مليارات الصور حتى الآن.

يحتوي محرر الصور Fotor على فلاتر مثبتة مسبقًا وأدوات تحرير صور واحدة ، والتي تتعامل مع الاقتصاص ، وتصحيحات الألوان البسيطة ، ومزج التجاعيد ، وإزالة العيوب من الصور ، ومزيل العين الحمراء من الصور ، وتبيض الأسنان ، وتنميق الصور ، وتحرير الصور من خلال إزالة الخلفية وطمس اجزاء من الصور ، وتغيير الحجم وإضافة التأثيرات والنصوص ، وما إلى ذلك. كما يُعرض عليك إنشاء صورة مجمعة أو إجراء تنقيح أساسي للصور أو تنفيذ بسيط لأفكار التصميم. وكل ذلك عبرالأنترنت بدون الحاجة الى برامج أو خبرة كبيرة في التصميم.

أيضاً يوفر لك موقع Fotor تصميم العديد من الخلفيات ، وبطاقات العمل ، والشهادات ، وصنع التذاكر ، وخلفيات قنوات اليوتيوب وتويتر وفيسبوك ، ويمكنك من صنع شعار خاص بك ، وخلفيات متحركة وما إلى ذلك.

أيضاُ ، يمكنك أن تستمتع باستخدام إصدارات سطح المكتب والهواتف المحمولة من محرر الصور Fotor والتي يتم إجراؤها بشكل نوعي وتكشف عن الإمكانات الكاملة للبرنامج. يدعم محرر الصور هذا جميع تنسيقات ملفات الصور الأكثر شيوعًا ويوفر حتى تحرير ملفات RAW ، وهي ميزة قد لا تتوقعها من صانع صور مجاني نظرًا لأنها خيار نادر جدًا. على عكس برنامج تحرير الصور القوي لـ GIMP ، لا يستطيع Fotor التنافس مع أدوات Photoshop والفرش والمكونات الإضافية. ومع ذلك ، فإن الميزة الرئيسية لـ Fotor هي عملية تحرير الصور البسيطة والمريحة بنقرة واحدة. 


ميزات Fotor
بصرف النظر عن تحرير الصور ، يوفر Fotor أيضًا إنشاء صور مجمعة وتصميم رسومي و HDR وخدمات تنقيح الجمال. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على ما يقرب من 7000 قالب مناسب للاستخدام لجميع منصات الوسائط الاجتماعية الحالية والشعارات وبطاقات العمل وبطاقات الدعوة والملصقات والنشرات ورؤوس الرسائل والخلفيات والمزيد.

يمكن تحرير الصور في Fotor في هذه الخطوات الأربع البسيطة:
* انتقل إلى القائمة المنسدلة "فتح" وحدد صورة من أحد المصادر المتوفرة.
* تحقق من ميزات التحرير المتاحة في الشريط الأيسر.
* حدد الميزات المطلوبة من الخيارات التي توفرها ، مثل التأثيرات الأساسية والجمال والإطارات والملصقات والنص.
* احفظ الصورة المحررة في حسابك أو على سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول.



موقع Fotor - الأداة الإبداعية المجانية لتحرير الصور وتصميمها



تقدم ميزة الكولاج الخاصة به العديد من قوالب الكولاج لجعل عملك سهلا ومبدعا ، كما ترى أدناه. في حالة رغبتك في إنشاء شيء ما من البداية ، فلديك خيار للقيام بذلك باستخدام أحد النماذج المتنوعة المتاحة على موقع الويب.



موقع Fotor - الأداة الإبداعية المجانية لتحرير الصور وتصميمها


أيضاً يوفر لك موقع Fotor تصميم العديد من الخلفيات ، وبطاقات العمل ، والشهادات ، وصنع التذاكر ، وخلفيات قنوات اليوتيوب وتويتر وفيسبوك ، ويمكنك من صنع شعار خاص بك ، وخلفيات متحركة وما إلى ذلك.



موقع Fotor - الأداة الإبداعية المجانية لتحرير الصور وتصميمها



واحدة من أفضل الأشياء حول موقع Fotor هي البرامج التعليمية والأدلة التي توفرها في مواضيع واسعة ، والتي تمكنك من تلميع إبداعك إلى التعلم ورفع مستوى معرفتك حول الأشياء ذات الصلة.

علاوة على ذلك ، تأتي جميع الميزات التي تقدمها في فئتين ، Basic و Fotor Pro. يتم تقديم الميزات المصنفة تحت "Basic" مجانًا مدى الحياة ، بينما تقدم فئة "Fotor Pro" ميزات متقدمة ويمكن أن تكلف رسومًا رمزية بقيمة 8.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 39.99 دولارًا أمريكيًا سنويًا ، اعتمادًا على الحزمة التي تختارها. يمكنك الاشتراك والبدء في استخدام Fotor مع الميزات الأساسية على الفور ويمكنك الترقية إلى Fotor Pro في أي وقت في المستقبل.

ميزات الخطة المدفوعة Fotor Pro:
بعض ميزات التحرير والتصميم الاحترافية المقدمة في Fotor Pro هي:

* وظائف التحرير المتميزة
تمتاز ميزات الجمال والمكياج المتطورة بالانسيابية مع تقنية HDR المتطورة ، مما يوفر أفضل النتائج.

* حزم الموارد الحصرية
30+ إطارات صور منمقة ، 300+ ملصقات مصممة خصيصًا ، 60+ تأثيرات صور حصرية ، 80+ قوالب مجمعة رائعة ، 100+ تأثيرات صور حصرية ، وأكثر من ذلك بكثير.

* صور وتنسيقات ذات دقة عالية
صور كبيرة الحجم بأكثر من 2000 × 2000 ، بغض النظر عن جودة الصورة وتنسيقات احترافية متنوعة مثل BMP و TIFF و RAW.

* قوالب رائعة
أغطية فيسبوك مخصصة وملصقات وبطاقات وأغطية SNS ومجموعة متنوعة من التصاميم المتخصصة.

* التحرير والتصميم بدون إعلانات 
تحرير دقيق بدون انقطاع بدون تشتيت غير ضروري ، لتجربة تحرير وتصميم أكثر سلاسة وسرعة.

علاوة على ذلك ، ينظم تطبيق Fotor أيضًا مسابقات ضمن قسم "الأحداث" ، حيث تحصل أفضل الصور التي يتم اختيارها على جوائز ، ويتم منح 50 دولارًا أمريكيًا لكل مسابقة لكل صورة فائزة بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بيع عملك ضمن خيار "بيع عملي" ضمن قسم الملف الشخصي. هذه هي بعض الخصائص الفريدة التي تقدمها Fotor.

يمكن استخدام Fotor Classical مجانًا عبر الإنترنت ، كتطبيق محمول أو يمكنك تنزيله على جهاز كمبيوتر. يمكن أن تكلف الترقية إلى إصدار الويب الكامل من Fotor Pro إما 8.99 دولارًا شهريًا أو 39.99 دولارًا سنويًا اعتمادًا على نوع الدفع الذي تختاره ، أيضاً سيكلفك برامج اصدار المكتب 4.99 دولارًا شهريًا أو 19.99 دولارًا سنويًا.

 الفرق الرئيسي بين الإصدار الأساسي والإصدار الاحترافي هو عدم وجود إعلانات وتأثيرات صور حصرية وتكنولوجيا HDR متقدمة ، وإلا فهما متشابهان. تعد الإصدارات المجانية لمحرر الصور من Fotor أكثر ملاءمة للتحرير الأساسي أو مهام التصميم البسيطة ، بما في ذلك اقتصاص الصور وتغيير حجمها ، وإنشاء صور مجمعة وتعديل بسيط للصور.

يحتوي الإصدار الاحترافي على قوالب مختلفة ، بالإضافة إلى مكتبة واسعة من الأشياء المفيدة التي يتم تحديثها باستمرار. ميزة أخرى للإصدار المحترف هي التحديثات الأسبوعية ، والتي تسمح لك بتوسيع المتغيرات من التصاميم المحتملة. أيضًا ، يقدم الإصدار المحترف قوالب للشبكات الاجتماعية الأكثر شيوعًا ، لذلك لم تعد بحاجة إلى تكوين كل شيء يدويًا

بشكل عام ، أجد موقع Fotor بسيطًا وسهل الاستخدام ومحررًا ومصممًا سريعًا للصور الرقمية. وسيغنيك عن البحث عن خدمات تصميم الصور المختلفة ، لما يوفر لك من مزايا احترافية بدون الحاجه لأن تكون محترف في التصميم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق