اخر الاخبار

أعلنت Asus عن كمبيوتر محمول للألعاب مع شاشتين


أعلنت Asus عن  كمبيوتر محمول للألعاب مع شاشتين


كشفت شركة Asus النقاب عن كمبيوترها المحمول الجديد ثنائي الشاشة ROG Zephyrus Duo 15 المصمم حول وحدة المعالجة المركزية Core i9-10980HK و GeForce RTX 2080 Super GPU الجديدة.

إن أبرز ما في الكمبيوتر المحمول الجديد هو بالطبع شاشته الثانوية ، والتي تقول Asus أنها ستجذب اللاعبين والمستخدمين المعتادين الذين اعتادوا على وجود شاشات متعددة على سطح المكتب للبث ، وتطبيقات الدردشة ، وأدلة الألعاب ، والمهام المتعددة العامة. يتميز الجهاز ROG Zephyrus Duo 15 بنظام تبريد "ديناميكي هوائي نشط" ، وشاشة اختيارية كاملة الدقة بدقة 300 هرتز ، ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية RGB لكل مفتاح.

يتميز الجهاز ROG Zephyrus Duo 15 الجديد بشاشة ROG ScreenPad Plus ثانوية تعمل على تشغيل العرض الكامل للكمبيوتر المحمول ، الموجود فوق لوحة المفاتيح. يبلغ حجم الشاشة الرئيسية 15.6 بوصة قطريًا ، ويمكنك الاختيار بين 4K 60Hz و Full HD عند 300Hz. تبلغ الشاشة الثانوية 14 بوصة وبدقة 3840 × 1100 لتتناسب مع عرض الشاشة الأساسية لسهولة تعدد المهام.

في حين أن الشاشة الرئيسية لن تدعم اللمس ، فإن الشاشة الثانوية ستدعم. صممت شركة Asus مفصلة تسمح برفعها بزاوية 13 درجة ، مما يحسن سهولة الاستخدام والرؤية ، ولكنه يفتح أيضًا فتحة سحب كبيرة لنظام التبريد.

 يسمح نظام التبريد بتنفيذ أحد معالجات Intel Core i9 أو Core i7 الجديدة من الجيل العاشر بالإضافة إلى Nvidia GeForce RTX 2080 Super أو GeForce RTX 2070 Super GP المنفصلة في كمبيوتر محمول صغير الحجم. بالطبع تعد شركة Asus بأداء رائع للألعاب بالإضافة إلى الإنتاجية.

يوجد 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4-3200 ملحومة مع فتحة SODIMM مجانية مما يسمح بإضافة ما يصل إلى 32 جيجابايت. ستقوم أسوس بتجهيز هذا الكمبيوتر المحمول بمحركات أقراص NVMe M.2 SSD مزدوجة في RAID 0 للسرعة. 

يمكنك أيضًا الحصول على ESS Sabre DAC للصوت ومكبرات صوت استريو وميكروفونات بعيدة المدى للتحكم الصوتي و Wi-Fi 6 و Bluetooth 5. يمكن إعادة شحن بطارية 90Wh باستخدام شاحن 240 وات المرفق أو أي محول USB Type-C لتوصيل الطاقة حتى 65 وات عند عدم اللعب.



أسعار ROG Zephyrus Duo 15 غير معروفة حتى الآن ، ولكن من المقرر أن تصبح متاحة بدءًا من مايو 2020 في بعض أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق